خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

اصالة نصري تغضب المصريين بشكر السعودية وإنكارها فضلهم عليها

حالة من الغضب سيطرت على جمهور أصالة، في مصر وذلك بسبب تصريحاتها التي كانت قد أدلت بها على خشبة مسرح حفلها بموسم الرياض، بعد أن أعلنت أن السعودية صاحبة الفضل عليها في شهرتها.

 
عدد من المشاهير المصريين أعلنوا عن غضبهم من هذه التصريحات، وتأكيدهم على أن انطلاقة أصالة الفنية كانت في مصر ومنهم الموسيقار حلمي بكر، الذي قال: “لست محباً لانتقاد المطربين لكن موقفي دائماً واضح وصريح، وأصالة أخطأت في هذه التصريحات وعليها أن تعتذر عنها، فأي مطرب يعلم جيداً من أين جاءت انطلاقته ومن كان سبباّ في شهرته”.
 
وأضاف: “يمكنني أن ألخص هذا الموقف في قول واحد هو أن مصر لن تغضب بسبب هذه التصريحات، ولا السعودية ستفرح بها، لأن الحقيقة واضحة للجميع”.
 
وأوضح أن هناك العديد من الفنانات عندما يتحدثن أمام الميكروفون، يتفوهن بعبارات توقعهن في الخطأ، فمن الأفضل أن يركزن في الغناء.

كما قال عضو مجلس النواب المصري محمود بدر إنه في حال تمت إزالة الأغاني المصرية من أرشيف نصري الفني، لأصبحت بلا تاريخ، مضيفاً: “لم تعترف بجميل بلدها فمن الطبيعي أن تنكر دور مصر”.

يذكر أن نصري كتبت على حسابها في “إنستغرام” عقب الحفل: “وطني الحنون والحاضن والداعم، كلي امتنان وفخر بقيادة وطني العظيمة”، كما قالت خلال الحفل أن السعودية لها الفضل في كل مسيرتها الفنية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *