خبر عاجل
المونة وتحضيرات الامتحان تشل حركة مطاعم المأكولات الشعبية… رئيس الجمعية بدمشق لـ«غلوبال»: تراجع الإقبال إلى النصف وقريباً التسعيرة الجديدة دعماً لذوي الاحتياجات الخاصة…مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: توزيع معينات حركية ومستمرون بالدعم شكاوى من تردي واقع الطرقات والصرف الصحي… رئيس بلدية الميدان لـ«غلوبال»: سنقوم بترميم الشوارع والتعبيد عند توافر الإسفلت معادلة غير موجودة خارج سورية… العمال يستقيلون والحكومة بحاجة عمال “ببلاش”… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: “صحيح لا تقسم، ومقسوم لا تأكل، وكُل حتى تشبع” سوزان نجم الدين: “كنت مفكرة حالي مطلقة” عدسة غلوبال ترصد أحداث تعادل الوحدة وحطين في كأس الجمهورية كأس الجمهورية.. الفتوة يقسو على تشرين في ذهاب الدور نصف النهائي الأمر لم يعد يقتصر على غلاء المأكولات الشعبية… رئيس دائرة حماية المستهلك باللاذقية لـ«غلوبال»: ضبط حالات غش بالزيت وإضافة مواد أخرى  “الضميمة” حمالة أوجه! الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

اصالة نصري تغضب المصريين بشكر السعودية وإنكارها فضلهم عليها

حالة من الغضب سيطرت على جمهور أصالة، في مصر وذلك بسبب تصريحاتها التي كانت قد أدلت بها على خشبة مسرح حفلها بموسم الرياض، بعد أن أعلنت أن السعودية صاحبة الفضل عليها في شهرتها.

 
عدد من المشاهير المصريين أعلنوا عن غضبهم من هذه التصريحات، وتأكيدهم على أن انطلاقة أصالة الفنية كانت في مصر ومنهم الموسيقار حلمي بكر، الذي قال: “لست محباً لانتقاد المطربين لكن موقفي دائماً واضح وصريح، وأصالة أخطأت في هذه التصريحات وعليها أن تعتذر عنها، فأي مطرب يعلم جيداً من أين جاءت انطلاقته ومن كان سبباّ في شهرته”.
 
وأضاف: “يمكنني أن ألخص هذا الموقف في قول واحد هو أن مصر لن تغضب بسبب هذه التصريحات، ولا السعودية ستفرح بها، لأن الحقيقة واضحة للجميع”.
 
وأوضح أن هناك العديد من الفنانات عندما يتحدثن أمام الميكروفون، يتفوهن بعبارات توقعهن في الخطأ، فمن الأفضل أن يركزن في الغناء.

كما قال عضو مجلس النواب المصري محمود بدر إنه في حال تمت إزالة الأغاني المصرية من أرشيف نصري الفني، لأصبحت بلا تاريخ، مضيفاً: “لم تعترف بجميل بلدها فمن الطبيعي أن تنكر دور مصر”.

يذكر أن نصري كتبت على حسابها في “إنستغرام” عقب الحفل: “وطني الحنون والحاضن والداعم، كلي امتنان وفخر بقيادة وطني العظيمة”، كما قالت خلال الحفل أن السعودية لها الفضل في كل مسيرتها الفنية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *