خبر عاجل
وفاة مواطن بصاعقة رعدية وإصابة آخر… مدير مشفى شهبا بالسويداء لـ«غلوبال»: وصل المشفى مفارقاً الحياة 300 شركة سورية في “إكسبو” إيران… رئيس اتحاد غرف التجارة لـ«غلوبال»: المعرض فرصة لعرض المنتجات التي تخدم الصناعة والتجار ورجال الأعمال السوريين إصابة رعاة أغنام في صيدا بنار الاحتلال الإسرائيلي… مصادر محلية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: القرى القريبة من الشريط الحدودي تواجه أخطاراً محدقة “القلب الأسود” يجمع باسم ياخور ب نادين الراسي وكارلوس عازار المدرب عبد الله مندو في ذمة الله للمرة الرابعة في تاريخه.. محمد الواكد هدافاً للدوري السوري تدابير احترازية لمواجهة العاصفة… معنيون بمحافظتي دمشق وريفها لـ«غلوبال»: استنفار كافة المديريات الخدمية وكوادر عمل مناوبة على مدار الساعة عاصفة غبارية ورياح شديدة… مدير الصحة بدير الزور لـ«غلوبال»: رفع الجاهزية في المشافي والنقاط الطبية سقوط شجرة بالجابية إثر العاصفة… مكتب الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على المادية بسبب ظروف المعيشة… رئيس اتحاد عمال السويداء لـ«غلوبال»: 90% من المتقاعدين يعملون أعمالاً حرة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار السينما | خبر عاجل

بنص ومخرج أمريكي هؤلاء يدخلون عالم الأرقام عبر “احتمال”

أعلنت شركة “كروان” عن دخولها لعالم إنتاج الدراما التلفزيونية عبر سباعية تحمل اسم “احتمال” عن نص مشترك للكاتب الامريكي جاستن كونراد والكاتبين السوريين الإخوة تمام ونعيم زليق .

العمل تشويقي مؤلف من ثلاثة أجزاء، ويغوص في عالـم الأرقام والحسابات، حيث تدور قصته حول مدرّس مادة الرياضيّـات والذي يتمتّع بذكاء غير عادي، حيث يؤمن أن لا شيئ يحدث بالصدفة ” وإنما بعمليّة حسـابيّـة”.

فسيخوض الأسـتاذ جميـل مجموعة من المغامرات ويكشـف العديد من الأسرار في قالب تشويقي لا يخلو من الأحداث الرومنسـيّة.

كما وسيدير دفّة العمل المخرج السوري الأصل الأمريكي الجنسية ” سليـم سـمّوع” بالتعاون مع مدير الإضاءة والتصوير الأميركي “كريستوفر داريل”.

يلعب بطولة العمل النجم القدير فايز قزق بظهور خاص إلى جانب هاڤال حمدي وميخائيل صليبي ، إلى جانب هناء نصور، غسّان عزب، أيمن بهنسي، هشام كفارنة وصباح السّالم.

وأكدت الشركة المنتجة أن واحد من أهدافها دعم المواهب الشابة، فاختارت مجموعة من الممثلين الشباب للعب أدوار رئيسيّة انطلاقاً من أن قصة العمل تركّز على الوجوه الشابة، فوقعت مع كل من: راما زين العابدين، حمادة سليم، مرح حجازي، وائل عبّود، دلع نادر، مهنّد البزاعي وغيرهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *