خبر عاجل
بحضور أيهم أوسو.. قادش يتعادل مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني ريم نصر الدين تعلن انفصالها عن زوجها ياسر البحر تسجيل أول حالات الغرق هذا العام…قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: انتشال جثتي طفل وطفلة من الفرع الصغير لنهر الفرات الجموع الأمريكية تستجدي الأموات 35 ألف حاج هذا العام… رئيس لجنة السياحة بجمعية حماية المستهلك في دمشق وريفها لـ«غلوبال»: التكاليف تصل إلى 5 بليون و250 ملياراً الرئيس الأسد يستقبل عبد اللطيف بن راشد الزياني وزير خارجية مملكة البحرين التحقيقات مستمرة لكشف الفاعل… الطب الشرعي بطرطوس لـ«غلوبال»: الدكتورة الجامعية تعرضت لمحاولة خنق ماذا يُعيق تفعيل اتفاقياتنا مع إيران؟ الدفع الإلكتروني أصبح حقيقة… معاون وزير الاتصالات لـ«غلوبال»: أي مبادرة لا بد أن تُجابه وتحتاج لتغيير ثقافي عدسة “غلوبال” تواكب فوز الكرامة على الاتحاد أهلى حلب في دوري كرة السلة
تاريخ اليوم
أخبار حصرية | خبر عاجل | سبورت

الحكم تمام حمدون يعلّق على حالات تحكيمية شهدتها مباريات الجولة السابعة عشر في الدوري السوري

بيّن الحكم الدولي وخبير التحكيم في قنوات الكاس القطرية، تمام حمدون، لشبكة “غلوبال” أن لقطات مصورة أظهرت أن الحكم قد قرر إلغاء هدف نادي الاتحادأهلي حلب في شباك الطليعة عند الدقيقة 12 لخروج الكرة خارج أرض الملعب، عند تنفيذ ركلة ركنية.

وأكد حمدون أنّه لا يمكن التعليق على صحة قرار الحكم أو عدمها، بسبب عدم وجود كاميرا فوق المرمى مباشرة، مشيراً إلى أن مثل هذه الحالات تحتاج لتقنية الـ 3D، للتأكد من خروج الكرة.

وقاد الحكم شادي شحف مواجهة فريق “القلعة الحمراء” ونظيره “أعصار حماة”، وساعده كلّ من: رامي طعان، محمد السيد علي، أيمن عسافين.

فيما يرى تمام حمدون أن هدف نادي حطين الملغى في شباك منافسه الكرامة في الشوط الأول بداعي التسلسل كان صحيحاً، مؤكداً عدم وجود تسلل في هذه الحالة.

وقال حمدون: “الحكم المساعد ثبّت الهدف واتجه إلى خط منتصف الملعب، ومن بعد الاحتجاج من قِبل لاعبي فريق الكرامة قرر احتساب التسلل”.

وتابع: “للأسف هكذا حكم مساعد غير جدير أن يتواجد في دوري المحترفين، لو أعلن منذ البداية عن حالة تسلل قد نتفهم خطأه، ولكن أن يثبت الهدف ويعود عن ذلك بعد الاحتجاج فهناك مشكلة كبيرة لديه”.

وأدار مباراة “الحيتان” و “النسر الأزرق” طاقم مكون من: وديع الحسن، عبد السلام حلاوة، فادي محمود، عداي الغايب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *