خبر عاجل
في حماة….. وفاة 4مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

MTN .. الشركة الجنوب أفريقية تعتزم الخروج من سوريا

أعلنت مجموعة “MTN” للاتصالات في مركزها الأم بـ”جنوب أفريقيا” أنها لا تزال ملتزمة ببيع حصتها في “سوريا” رغم وضع الشركة تحت الحراسة القضائية.

ونقلت وكالة “رويترز” عن المتحدثة باسم الشركة أن مجموعة “MTN” في الشركة السورية والمقدرة بـ 75% من الأسهم.

وأوضحت المتحدثة باسم الشركة أن الصفقة تقضي ببيع الحصة وكافة القروض بإجمالي قدره 65 مليون دولار، وذلك كجزء من خطة مجموعة “MTN” الجنوب أفريقية للخروج من الشرق الأوسط بشكل تدريجي بحسب المصدر.

وذلك بعد أن أصدرت محكمة القضاء الإداري في “سوريا” الأسبوع الماضي قراراً يقضي بفرض الحراسة القضائية على شركة “MTN سوريا” وتكليف شركة “تيلي إنفست” ممثلة برئيس مجلس إدارتها بمهام الحارس القضائي علماً أن القرار قابل للطعن أمام المحكمة الإدارية العليا.

وجاء قرار فرض الحراسة القضائية على خلفية دعوى تُتهم فيها “MTN سوريا” بارتكاب مخالفات فوّتت مبالغ كبيرة على الخزينة العامة للدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 + 1 =