خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

إيران تعلن استعدادها لتنفيذ الاتفاقات المبرمة مع سورية

اشاد وزير الخارجية “فيضل المقداد” بالدبلوماسية الفاعلة للجمهورية الاسلامية الايرانية.

واثنى وزير الخارجية في لقاء مع السفير الايراني لدى سورية “مهدي سبحاني”، على دور ايران الداعم لسورية حكومة وشعبا في حربها ضد الارهابيين وحماتهم الدوليين.

واعتبر المقداد، “الارادة السياسية” السائدة على العلاقات بين دمشق وطهران، ارضية مناسبة لتوسيع الاواصر ولاسيما في المجالات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك.

الى ذلك، اكد “السفير سبحاني” على استعداد ايران لتنفيذ الاتفاقات المبرمة مع سورية؛ متطلعا الى رقي العلاقات الثنائية اكثر من اي وقت مضى بين البلدين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *