خبر عاجل
مسلسل سوري تتمنى إنتاج جزء جديد له؟ درجات الحرارة أعلى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على ريف دمشق الجريمة الثانية خلال الــ 24 الساعة بمحافظة الحسكة… مصادر لـ«غلوبال»: العثور على جثة امرأة متفسخة بالقامشلي قاطنو عين ترما بريف دمشق يطالبون بإعادة خدمات الهاتف والانترنت… مصدر بالشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: أنجزنا 30% من أعمال إعادة التأهيل فاحت ريحة البطاطا المصرية الهلامية! مع تسجيله أعلى ارتفاع منذ نصف قرن… هل يختفي بن الـ”روبستا” من رفوف المحلات… رئيس جمعية المحامص بدمشق لـ«غلوبال»: السوق المحلية تتأثر بالسعر العالمي 11642 هكتاراً مروية من سدود درعا…مدير الموارد المائية لـ«غلوبال»: الكميات المتوافرة ضمن عدّان السقاية وحسب الخطة الزراعية قمحنا العائد ولقمة العيش منح رؤساء الجامعات كافة الصلاحيات… وزير التعليم العالي لـ«غلوبال»: تعديل التقويم الجامعي لتعويض المحاضرات في مختلف الكليات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

ايران توقّع مع سورية 4 وثائق للتعاون في المجال الصناعي

أكد المدير العام لمنظمة تنمية التجارة الإيرانية بأنه تم خلال زيارة وزير الصناعة والمعادن والتجارة الايراني الى سورية التوقيع على أربع وثائق تعنى بالتعاون الصناعي بين البلدين.

وأضاف “علي رضا بيمان باك”، بأن وزير الصناعة والمناجم والتجارة علي رضا فاطمي امين التقى خلال زيارته لسورية وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية السوري وأثمر اللقاء عن التوقيع على مذكرة التعاون التجاري بين البلدين.

وأضاف: كما التقى فاطمي أمين وزير الصناعة السوري وبحث معه حول محاور التعاون الصناعي بين البلدين كما اجتمع ايضا مع رئيس الوزراء السوري.

وقال بيمان باك: إن وزير الصناعة تفقد المركز التجاري الايراني ومركز التكنولوجيا للجمهورية الإسلامية الايرانية في دمشق، كما زار مدينة ادرا الصناعية، وخاصة مشروع صناعة السيارة المشترك بين إيران و سورية، و شركتي إيران خودرو وشركة سيانكو السورية لصنع السيارات، بالإضافة إلى زيارة مصنع كاوه للزجاج في هذه المدينة الصناعية.

وأكد بتنه تم خلال زيارة وزير الصناعة إلى سورية التوقيع على أربع وثائق تعاون بين إيران وسورية في المجال الصناعي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *