خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام يتحول ليلاً الى غائم أحياناً فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية مع فرصة ضعيفة لهطل زخات متفرقة من المطر في تلك المناطق. كما تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /3_5/ درجات مئوية.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة ويحذر من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية وتشكل الضباب في المناطق الوسطى والقلمون وغوطة دمشق.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحـر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين 14 /02/2022:  يستمر الجو بين الصحو والغائم جزئياً والفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من المطر خاصة فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية من البلاد، مع بقاء درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بشكل عام.      

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة أحياناً.      

البحـر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء 15 /02/2022:  يكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام، ودرجات الحرارة أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *