خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات من المطر خاصةً على المناطق الجنوبية والشرقية والقلمون، كما يطرأ انخفاض على درجات الحرارة في تلك المناطق لتصبح حول معدلاتها، بينما تبقى أعلى من معدلاتها في باقي المناطق.

الرياح: شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 20/02/2022: يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء الفرصة لهطل أمطار محلية خفيفة على المناطق الجنوبية والشرقية، كما يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة ويحذر من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية وتشكل الضباب في المناطق الوسطى والقلمون وغوطة دمشق.

الرياح: غربية الى شمالية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60كم/سا.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين 21/02/2022: يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خاصةً على المناطق الساحلية والشمالية، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /3_5/ درجات مئوية على أغلب المناطق.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *