خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو/4_6/ درجات مئوية والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.

الرياح: شرقية الى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط على المناطق الساحلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 24/02/2022: يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم فوق المنطقة الساحلية خلال ساعات بعد الظهر والمساء لتصبح الفرصة مهيأة لهطل أمطار تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً ويمتد الهطل تدريجيا خلال ساعات الليل إلى باقي المناطق، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /3_5/ درجات مئوية.

الرياح: شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها الـ 70 كم/سا تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية تتحول خلال ساعات المساء إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة في المناطق الغربية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج نهاراً متوسط ارتفاع الموج ليلاً.

الجمعة 25/02/2022: يكون الجو غائماً ماطراً على فترات في أغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد خاصة في المناطق الساحلية، كما يحذر من تشكل السيول في الوديان والمنحدرات والأماكن المنخفضة، وثلجياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها الـ 60 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *