خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

العثور على جثتين لإمرأتين بمحافظة طرطوس و القبض على 5 نساء اجتمعن على قتل أب وزوج ابنته

أعلنت وزارة الداخلية، أنه عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً من تاريخ أمس ورد أخبار إلى شرطة منطقة طرطوس بوجود جثة عائدة لإمرأة بالعقد الخامس من العمر ضمن منزلها بقرية دوير الشيخ سعد بطرطوس.

وبعد الكشف الطبي والقضائي، تبين أن الإمرأة تدعى ( سوسن . ا ) تولد ١٩٧٠، وأن سبب الوفاة ناجم عن تعرضها للطعن المتعدد في منطقتي الرقبة والصدر، وقد تم نقل الجثة إلى مشفى الباسل بطرطوس، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحادثة وتوقيف الفاعلين.

وفي سياق آخر، قالت الوزارة: عند الساعه السادسة عشر من تاريخ أمس أخبر مخفر شرطة الشاطئ بوجود جثة إمرأة على شاطئ البحر بمحلة شاليهات الأحلام.

وبالكشف عن الجثة تبين أنها لإمراة بالعقد الرابع من العمر مجهولة الهوية وشوهد بجانبها حقيبة جلدية وبتحري الحقيبة عثر بضمها على مادة (مبيد حشري)، ولم يشاهد أي آثار لعنف أو شدة على جسدها.

وقد تم نقل الجثة إلى مشفى الباسل بطرطوس، مازالت التحقيقات مستمرة لكشف هويتها وملابسات الحادثة.

في سياق متصل، نشرت وزارة الداخلية اعترافات لخمس نساء من عائلة واحدة أقدمن على ارتكاب جريمتي قتل بحق أب وزوج ابنته في درعا.

وفي التفاصيل، قالت إحدى السيدات وهي والدة المدعوة شام في اعترافاتها إن ابنتها أخبرتها بنيتها التخلص من المغدور قاسم، فبدأت بإعطائه حبوباً وأدوية وتضعها له في الطعام.

وفي اعترافاتها، بيّنت المدعوة سراء أنها كانت بالأساس تتعاطى المخدرات وتقوم بإحضار المواد المخدرة للمنزل وتتعاطاها مع المدعوتين شام ومريم، واعطته الحبوب المنومة والضغط والقلب، إلا أنه لم يتأثر بها ما دفعهن لإعطائه جرعة مخدرات كبيرة لكنه نجا.

واضافت: أثناء نقل والدها للمشفى تعرفت على المدعو محمد وعرضت عليه الموضوع فوافق بعد طلب مليون ليرة.

بدوره، اعترف محمد بمشاركته بجريمة القتل والتنسيق مع إحدى المستخدمات في المشفى الوطني تم إعطاء المغدور إبرة قاتلة.

واعترفت المستخدمة بمشاركتها بجريمة القتل مقابل تقاضي مبلغ ٢٥٠ ألف ليرة.

وقالت إحدى المقبوض عليهن: انه وبعد التخلص من الأب تم التخلص من زوج ابنته المغدور ليث بعد إعطائه حبوباً مخدرة ليتم نقله للمشفى ويقتل بنفس طريقة قتل الأب.

لمشاهدة الفيديو من هنا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *