خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الكاتب محمد عزوز: عار علينا كلنا أن يموت مصطفى متجمداً من البرد

توفي المتشرد “مصطفى إ” من أبناء منطقة القدموس بمحافظة طرطوس.

و كشف الأديب والكاتب محمد عزوز، من سكان القدموس، أنه توفي بسبب البرد.

وعبر عزوز، من خلال منشور على صفحته الشخصية في فيسبوك عن حزنه الشديد لوفاة المواطن مصطفى، الذي قصر بحقه الكثيرون وأولهم القريبون منه حسب تعبيره.

وأضاف: قد يعترض البعض ويقول: ليس مشردا ..!! له أهل وبيت، ويجيب:«نعم .. ولكن أي أهل أولئك الذين لا يتفقدون ابنهم في عاصفة ثلجية قاسية..؟؟».

الأديب عزوز عبر عن شعوره بالذنب بسبب هذه الوفاة رغم بعده حالياً عن القدموس، متميناً لو أنه عطف على المتوفي أكثر في السابق لو أنه منحه سيجارة أو فنجان قهوة ساخن، أو عشرات الليرات يوم كان يقول:اعطيني عشرة، وكانت العشرة تعني الكثير له.

وختم منشوره بالقول: عار علينا كلنا مهما كان وضعه العقلي وهو الذي لم يكن يؤذي أحداً، أن يموت مصطفى متجمداً من البرد في كراج القدموس، رحمك الله يا مصطفى .. وليحمل كل من قصر بحقك الذنب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *