خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الكاتب محمد عزوز: عار علينا كلنا أن يموت مصطفى متجمداً من البرد

توفي المتشرد “مصطفى إ” من أبناء منطقة القدموس بمحافظة طرطوس.

و كشف الأديب والكاتب محمد عزوز، من سكان القدموس، أنه توفي بسبب البرد.

وعبر عزوز، من خلال منشور على صفحته الشخصية في فيسبوك عن حزنه الشديد لوفاة المواطن مصطفى، الذي قصر بحقه الكثيرون وأولهم القريبون منه حسب تعبيره.

وأضاف: قد يعترض البعض ويقول: ليس مشردا ..!! له أهل وبيت، ويجيب:«نعم .. ولكن أي أهل أولئك الذين لا يتفقدون ابنهم في عاصفة ثلجية قاسية..؟؟».

الأديب عزوز عبر عن شعوره بالذنب بسبب هذه الوفاة رغم بعده حالياً عن القدموس، متميناً لو أنه عطف على المتوفي أكثر في السابق لو أنه منحه سيجارة أو فنجان قهوة ساخن، أو عشرات الليرات يوم كان يقول:اعطيني عشرة، وكانت العشرة تعني الكثير له.

وختم منشوره بالقول: عار علينا كلنا مهما كان وضعه العقلي وهو الذي لم يكن يؤذي أحداً، أن يموت مصطفى متجمداً من البرد في كراج القدموس، رحمك الله يا مصطفى .. وليحمل كل من قصر بحقك الذنب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *