خبر عاجل
ارتفاع تدريجي لدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة أعمال البحث عن مصدر تلوث المياه مستمرة منذ أسبوع… مدير مياه درعا لـ«غلوبال»: اقتربنا من تحديد الموقع واشنطن… بين كذب التصريحات وتحرّك الحاملات البدء بإعادة تأهيل مخبز الرازي بحلب وخط إنتاج جديد بحماة… مدير عام المخابز لـ«غلوبال»: نسعى للحفاظ على مستوى واحد لجودة الرغيف شحّ المياه وسوء توزيعها في أم العمد والسنكري… معاون مدير مياه حمص لـ«غلوبال»: نقص حوامل الطاقة والأعطال وكثرة التعديات تطيل مدّد القطع إنتاجنا من القمح أقل من الموسم الماضي بمئة ألف طن… رئيس الاتحاد العام للفلاحين لـ«غلوبال»: موجات الحرارة العالية أثرت سلباً على المحصول مصدر لـ “غلوبال”: “اتحاد كرة القدم يدرس السير الذاتية لاختيار مدرب جديد لمنتخبنا الأول” مكاتب MBC لن تنتقل لسورية استصدار 5 قرارات إغلاق… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: 52 ضبطاً بحق منشآت غذائية مخالفة خلال العيد “الذهب الأحمر” يحقق مردودية مالية مرتفعة لزارعيه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: يزرع ضمن الحدائق المنزلية بمساحات محدودة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

تحرير مخطوف في محافظة حماة وتوقيف الخاطفين ومصادرة مبلغ أجنبي مزور

ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في حماة بقيام شخص مجهول بإرسال رسائل إليه عبر برنامج الواتس آب من رقم ولده ( زكريا . ع ) تولد ،1998 أعلمه فيها أن ابنه مخطوف وطلب منه مبلغ مائة مليون ليرة سورية لقاء تركه.

ومن خلال التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بفتاة تدعى ( ميساء. ع ) من محافظة حمص، وقام فرع الأمن الجنائي في حماة باستدراجها وإلقاء القبض عليها وضبط بحوزتها مبلغ /1200/ دولار أمريكي مزور، كما قام فرع الأمن الجنائي وبالتنسيق مع ذوي المخطوف باستدراج شخص إلى مدينة حماة وإلقاء القبض عليه برفقة شخص آخر على متن دراجة نارية، وهما المدعو (عبد العزيز. ص) و( محمود. ج ) وحجزت الدراجة النارية، وبالتحقيق معهما اعترفا بحضورهما لاستلام مبلغ الفدية.

وبالتحقيق مع المقبوض عليها ميساء اعترفت باشتراكها مع شخص متواري على خطف المدعو زكريا واحتجازه في بلدة حدودية بمحافظة حمص.

ومن خلال المتابعة وبالتعاون مع الأهالي تمكن فرع الأمن الجنائي من تحرير المخطوف من تلك البلدة ونظم الضبط اللازم بالحادثة ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتواري وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *