خبر عاجل
تسجيل أول حالات الغرق هذا العام…قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: انتشال جثتي طفل وطفلة من الفرع الصغير لنهر الفرات الجموع الأمريكية تستجدي الأموات 35 ألف حاج هذا العام… رئيس لجنة السياحة بجمعية حماية المستهلك في دمشق وريفها لـ«غلوبال»: التكاليف تصل إلى 5 بليون و250 ملياراً الرئيس الأسد يستقبل عبد اللطيف بن راشد الزياني وزير خارجية مملكة البحرين التحقيقات مستمرة لكشف الفاعل… الطب الشرعي بطرطوس لـ«غلوبال»: الدكتورة الجامعية تعرضت لمحاولة خنق ماذا يُعيق تفعيل اتفاقياتنا مع إيران؟ الدفع الإلكتروني أصبح حقيقة… معاون وزير الاتصالات لـ«غلوبال»: أي مبادرة لا بد أن تُجابه وتحتاج لتغيير ثقافي عدسة “غلوبال” تواكب فوز الكرامة على الاتحاد أهلى حلب في دوري كرة السلة عدسة “غلوبال” ترصد فوز حطين على جبلة في الدوري السوري درجات الحرارة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

في حمص : تهريب الأشخاص بطريقة غير مشروعة وخطف آخرين


ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في حمص بفقدان الاتصال مع ولده ( أحمد . ج ) أثناء عودته إلى القطر قرب جسر مصياف، وعدم تمكنهم من العثور عليه رغم البحث عنه.


ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات اشتبه فرع الأمن الجنائي في حمص بعلاقة شخصين بحادثة خطف ابن المدعي وهما المدعوان ( يونس. س ) و( علاء . ي )، وقام بإلقاء القبض عليهما، وبالتحقيق معهما اعترف الأول بإقدامه على تشكيل شبكة تمتهن تهريب الأشخاص بصورة غير مشروعة ويعمل معه عدد من الأشخاص منهم المقبوض عليه الثاني، والذي أخبره بوجود ثلاثة أشخاص قادمين إلى القطر تهريباً يرغبون بالوصول إلى جسر مصياف ومن بينهم المخطوف ( أحمد)، فطلب منه إيصالهم على متن سيارته الخاصة وعند وصولهم إلى المكان تعرضوا للخطف من قبل أشخاص يجهل معرفتهم.

وقام بالتواصل مع شخص يدعي أن المخطوف موجود لديه، وطلب منه مبلغ ستة ملايين ليرة سورية لقاء تركه وبعد المتابعة والمراقبة وبكمين محكم قام عناصر الأمن بإلقاء القبض عليه وتحرير المخطوف ومصادرة مبلغ الفدية، وبالتحقيق مع المقبوض عليه الثاني اعترف بما نسب إليه.


تم تسليم مبلغ الفدية المصادر إلى صاحبه أصولاً، ومازال البحث مستمراً عن باقي أفراد العصابة، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *