خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

توقيف أفراد شبكة تمتهن تزوير البطاقات الشخصية والوثائق الرسمية

بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي في حلب حول وجود شخص يقوم بتزوير أختام ووثائق رسمية منسوبة لدوائر حكومية ورسمية وبطاقات شخصية وشهادة سوق ضمن منزله في حي الحمدانية بحلب.

تم تحري المنزل المذكور وإلقاء القبض على المشتبه به وتبين أنه يدعى (محمد. ن)، وبتفتيش منزله عُثر فيه على أدوات التزوير وهي { آلة تصوير نوع hp ــ طابعة سكنر ملونة ــ طابعة كروت بلاستيكية مع علبة كروت بلاستيكية فارغة معدة لطباعة البطاقات ــ طابعة ليزرية صغيرة ــ فرن يحتوي على لمبات تصوير حرارية معدة لتزوير الأختام ــ مقص كرتون وأوراق لطابعة الكروت ــ 20 قرص cd فارغ ــ اسطمبات حبر بألوان مختلفة ــ كليشات أختام متعددة مدون على إحداها عبارة نصادق على الخاتم والتواقيع المحررين }، وعثر لديه على العديد من الوثائق والأوراق الممهورة بأختام وكليشات منسوبة لجهات حكومية منها ( رخص سوق دولية ــ شهادات حرفية ومهنية ــ وثائق عدلية ــ جلاء مدرسي ــ 16 وثيقة مؤقتة خاصة بالتجنيد ــ تقارير طبية فارغة ــ وكالة غير قابلة للعزل ــ كشف علامات منسوب لجامعة حلب)، كما عثر على إيصال حجز سيارة تبين أنها نوع (سانغ يونغ) ومركونة أمام منزله ويقوم باستخدامها ويوجد فيها سند تمليك باسم مواطن آخر وبالتحقيق مع المذكور اعترف بإقدامه على تزوير أختام وكليشات ووثائق منسوبة لجهات حكومية ورسمية بالاشتراك مع المدعو (محمود . ف) وشخص متواري مقابل المنفعة المادية، وقيامه بتزوير عدد كبير من البطاقات الشخصية وشهادات السوق الخاصة والدولية والحرفية والمهنية، وفك احتباس السيارة المذكورة عن طريق أمر قضائي مزور، كما اعترف أنه كان يساعده في إنجاز المعاملات المزورة شخص يدعى (عمر . ك) والذي أُلقي القبض عليه،وبالتحقيق معه اعترف بمحاولته إنجاز معاملة عن طريق المقبوض عليه لإعفاء شخص من الخدمة الإلزامية مقابل مبلغ عشرة ملايين ليرة سورية.

تم مصادرة جميع الوثائق والطابعات والأدوات المستخدمة بالتزوير، وحجز السيارة المذكورة، ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة عن المتوارين،وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *