خبر عاجل
معالجة وضع ازدحام السيارات في سوق الهال… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: غرامة مالية وحجز للسيارات المخالفة للتعليمات بعد الـ 100 والـ200 أسواقنا تستعد لنبذ فئات نقدية أكبر… خبير أسواق لـ«غلوبال»: لها قوة إبراء ورفضها جريمة لكنها تزيد الجهد والوقت وتعقد الحسابات سلوم حداد ونضال نجم يعيدون ذكريات “الكواسر””شقيف” و “الكاسر” في عمل جديد تعويل على الأشجار المثمرة لتخطي الظروف المناخية… رئيس دائرة الأشجار المثمرة في زراعة حمص لـ«غلوبال»: دراسة لنشر الفستق الحلبي بعد تأمين المحروقات والمبيدات والري اللازم هل يصلح المعتمدون ما عجزت عنه المصارف؟ الشامي يطلق غداً فيديو كليب أغنية “وين” عابد فهد مع معتصم النهار ودانييلا رحمة في رمضان 2025 6 حرائق حراجية في نهر البارد بالغاب… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: مفتعلة وتمت السيطرة عليها تباعاً ما أدى لحصر أضرارها نسعى لافتتاح صالات جديدة… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تسعير المواد وفق الصنف والنوعية المباشرة بتنفيذ خطة تأهيل المدارس… مدير الخدمات الفنية بدير الزور لـ«غلوبال»: تتضمن تأهيل 75 مدرسة بقيمة 20 مليار ليرة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

توقيف عصابة خطف وسلب في حماة

نتيجة التحقيقات التي قام بها فرع الأمن الجنائي في حماة بحادثة خطف مواطن من مدينة حماة يدعى ( حيدر. غ )، واحتجازه وطلب فدية من ذويه، تمكن فرع الأمن الجنائي من كشف عصابة الخطف وتوقيف ثلاثة أشخاص من أفرادها وهم المدعوين ( بهاء. ح ) و(عبد المجيب. د ) و( لؤي . د ).

وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصابة أشرار باشتراك مع أشخاص متوارين، وقيامهم باستدراج المواطن المذكور مع سيارته وخطفه وسلبه سيارته واحتجازه في مزرعة عائدة لأحدهم في ريف محافظة حماة، ووضعه ضمن خزان مياه ، وكانوا يقومون بضربه وتعذيبه بشكل مستمر بهدف الحصول على فدية مالية من ذويه بعد تواصلهم هاتفياً معهم من جوال المخطوف وطلب مبلغ وقدره خمسة وثلاثين مليون ليرة سورية لقاء تركه وتهديدهم بقتله في حال عدم دفع مبلغ الفدية، وعندما كشف أمرهم قاموا بترك المخطوف مع سيارته بدون فدية بعد سرقة محتويات السيارة وتهديده بالقتل في حال الادعاء عليهم.

كما اعترف المقبوض عليه (بهاء) باستخراج شريحة خط خليوي باسم المخطوف مستخدماً البطاقة الشخصية له دون علمه، وانتحال شخصية شقيقه أثناء إلقاء القبض عليه مبرزاً البطاقة الشخصية لشقيقه كونه مطلوب ويوجد تشابه بالصورة بينه وبين شقيقه.

وبتدقيق وضعهم تبين وجود طلب بحق المقبوض عليه (عبد المجيب) محكوم بموجبها بالسجن المؤبد بجرم السلب بالعنف، وتم حجز دراجة نارية استخدمها الخاطفون بعملية السلب ونقل الطعام إلى المزرعة المحتجز فيها.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم ومازالت الأبحاث مستمرة عن باقي المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *