خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

في حادثة جديدة، إمرأة ترمي مولودها للتخلص منه

ذكرت وزارة الداخلية، أنها تبلغت من أحد المواطنين أنه سمع صوت بكاء طفل في أحد الأبنية غير المسكونة في جرمانا خلف البلدية الجديدة، حيث تم إخبار شرطة ناحية جرمانا، وتوجهت دورية إلى المكان فشاهدت طفل صغير يبلغ من العمر حوالي أسبوعين ضمن البناء المهجور.

تم إحضاره إلى مركز الناحية وبالبحث عن ذوي الطفل، تم العثور على والدته وتدعى ” صباح – ح “، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على رمي طفلها كون الطفل حملت به بطريقة غير مشروعة وتحاول التخلص منه.

تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم إحالتها إلى القضاء المختص أصولا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *