خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

“حوازيق” جديد سلمى المصري بعالم الكوميديا

بدأت ملامح العمل الكوميدي التي صرحت سلمى المصري سابقاً أنها قد وقعت عقده تتضح، بعد أن دارت كاميراته قبل أيام قليلة في دمشق.

العمل يحمل اسم “حوازيق” كاسم أولي، وتدور أحداث العمل الكوميدي ضمن فندق يحمل اسم “مزهرية الغربة” الذي تملكه “أم مطيع” سلمى المصري.

وسيؤدي أدوار أبناء المصري كلاً من: زينة بارافي، علا باشا، ورولاندو خزوم، بينما سيلعب وائل رمضان دور الخال، وفاتح سلمان دور “صهيب” ، أما المحرك الخارجي للأحداث فهو وائل زيدان صاحب المكتب العقاري الذي سيجلب ضيوفاً للفندق.

وبحسب مصادر صحفية أن الفندق سيزوره كلاً من: منى واصف، سامية الجزائري، شكران مرتجى، أمل عرفة ومعتصم النهار الذين سيحلون ضيوفاً على العمل ليخلق كلاً منهم بفترة إقامته في الفندق أحداثاً جديدة ذات طابع كوميدي.

يذكر أن العمل ستدور أحداثه على مدار 30 حلقة من كتابة زياد ساري وإخراج رشاد كوكش وإنتاج شركة أفاميا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *