خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | صحافة اضافه | نيوز

سرب من الطيور يتسبب باستنفار جيش الاحتلال الإسرائيلي

أفادت وسائل إعلامية عبرية، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي استنفر قواته الجوية في المنطقة الشمالية.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، أن المقاتلات العسكرية للاحتلال الإسرائيلي، استنفرت في أجواء هضبة الجولان المحتلة، بعد بلاغ بوجود طائرة دون طيار.

وأكدت الصحيفة، أنه ورد بلاغ يقضي بوجود حركة مشبوهة في أجواء هضبة الجولان، فيما يبدو لطائرة دون طيار، ولكن تبين فيما بعد إنه إنذار كاذب.

وذكرت الصحيفة، أن سكان المنطقة الشمالية شعروا بزيادة نشاط لطائرات سلاح الجو للاحتلال الإسرائيلي في سماء مرتفعات الجولان.

وتبين أن البلاغ يتعلق بوجود سرب كبير من الطيور رصدتها أنظمة الرادار، وتم اعتبارها كجسم غير طبيعي وتم إطلاق الطائرات المقاتلة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *