خبر عاجل
مدينة ألعاب لأول مرة في القنيطرة… مصدر  بالمحافظة لـ«غلوبال»: مشروع استثماري ترفيهي سياحي ناجح للأطفال وللقادمين من الخارج مغتربون يشتكون من “صيط الغنى” وكثرة الطلبات من المعارف… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الحوالات أصبحت  إحدى أهم مصادر الدخل للكثيرين لا إصابات بالمفرقعات أو الأعيرة النارية… مدير مشفى المجتهد لـ«غلوبال»: 14 إصابة طفيفة بالمراجيح خلال يومي العيد  50 % من المنشآت متوقفة وشحّ في المواد الأولية… مدير صناعة حمص لـ«غلوبال»: الحل بتنشيط مشاريع توليد الطاقة واستثمار الموارد وإعادة التأهيل غياب الكهرباء يرهق دواجن طرطوس… مدير المنشأة لـ«غلوبال»: خط خارج التقنين لخفض كلفة المنتج انفجار يهزّ صوران… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: وفاة طفلين وجرح 3 أشخاص إنهاء عقد المهاجم ياسين سامية مع أربيل العراقي تعرّف على جدول مباريات منتخبنا للشباب في بطولة الديار العربية غرب آسيا الورشات والطوارئ على أتم الاستعداد لتلقي النداءات وتلبيتها… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: 20 مركز طوارئ في المدينة بدوام متواصل ارتفاع أسعار الشرحات لزيادة الطلب عليها… مدير الإنتاج الحيواني بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: إنتاج الدواجن مستقر والقادم سيكون إيجابياً
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

سرق خزنة حديدية فيها مصاغ ومبالغ بقيمة 500 مليون ليرة

ادعت إحدى المواطنات إلى مركز شرطة جرمانا بريف دمشق بإقدام أشخاص مجهولين على الدخول إلى منزلها بمفتاح مطابق وسرقة خزنة حديدية تحتوي على مصاغ ذهبي بقيمة أربعمائة مليون ليرة سورية ومبلغ أربعين ألف دولار أمريكي،وذلك أثناء غيابها عن منزلها.
من خلال التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بشقيق زوجة ابن المدعية وهو المدعو (م . د) حيث دلت المعلومات أنه يقوم باستئجار سيارات وإنفاق مبالغ مالية كبيرة،فتم إلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على السرقة بالاشتراك مع صديقه المدعو (م . هـ) بعد نسخ المفتاح أثناء زيارته إلى منزلها وإخفاء المسروقات في منزل صديقه المذكور، وبدلالته توجهت دورية لمنزل صديقه ووجدوا فيه قريبه المدعو (ي . ع) وفتاتين تدعيان (ن . س) و(آ . ع) يقومون بتعاطي المواد المخدرة (حشيش ،حبوب ،عشبة المارجوانا) وتم إلقاء القبض عليهم ومصادرة المواد المخدرة، واسترداد كامل المسروقات والمصاغ الذهبي وقسم من المبلغ المسروق، كما تم إلقاء القبض على مصدرهم للمواد المخدرة وهما المدعوان (م . س) و(غ . ط) ومصادرة كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر.

و اعترف المقبوض عليهم بصرف مبلغ ( ٤٥ ) مليون ل. س من المبلغ المسروق على حاجاتهم ولإغواء الفتيات بهدف ترويج المواد المخدرة لهن، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *