خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

سلة غذائية بتخفيضات 30% في صالات السورية للتجارة

تحدث مدير فرع دمشق في المؤسّسة السورية للتجارة وسيم معطي، عن تجهيز آلاف السلل الغذائية التي تحتوي المواد الغذائية والسلع الأساسية للأسرة وبأسعار مخفضة خلال شهر رمضان.

وقال معطي: ستصل نسبة التخفيض في السلة إلى نحو 30% من سعرها بالسوق، ويتمّ أيضاً تخزين مادة البطاطا لكي يتمّ طرحها خلال شهر رمضان المبارك بأسعار مناسبة جداً للمستهلك.

وأضاف في تصريحات صحفية: كما سيتمّ طرح عدد من المواد الغذائية وغير الغذائية خلال الشهر الفضيل، وستكون أسعارها تناسب جميع شرائح المجتمع، وخاصةً شريحة ذوي الدخل المحدود بتعميم تجربة البيع من المنتج إلى المستهلك فيما يخصّ المواد الغذائية وغير الغذائية أسوة بالخضار والفواكه، أي استجرار هذه المواد مباشرة من مركز الإنتاج الى مراكز الاستهلاك في صالات ومنافذ السورية للتجارة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *