خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

عباس النوري: لا أكتفي بوردة حمراء أو هدية لتفي زوجتي حقها

وصف عباس النوري عيد الحب على أنه مناسبة طارئة على حياة هذا الجيل، موضحاً أن المحبة لا تستطيع رهنها بمناسبة ستمضي بعد انقضائها.

وشدد النوري على أن الحياة وزوجته عنود الخالد التي أحبها قبل الزواج علماه أن يحترم مشاعرها عند حبها، مضيفاً أنه لا يكتفي بوردة حمراء أو هدية لتفيها حقها، مشيراً أنه أصبح أسيراً للكف عن كل خطأ يمكن أن يسيء فيه لشعورها.

وتابع النوري أنه كلما زادت أخطائه تراجعاً زادت قيمة محبته لها ليوفيها حقها كما يجب على حد تعبيره.

وختم النوري حديثه عن عيد العشاق وحبه لزوجته معلقاً : “أحبها قبل اختراع المناسبة وبعدها ودونها أيضاً “.

وعند سؤاله عن ردة فعله عندما عرف أو يعرف أن أحد أولاده يعيش قصة حب ، فأعرب النوري أنه سيفرح لشعوره حتماً فهذا استحقاق إنساني يؤكد إنسانيته، واصفاً الحب بأخطر وأهم دافع لكل إنجاز.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *