خبر عاجل
عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فائض في إنتاج البقوليات والأسعار في تصاعد… زراعة درعا لـ«غلوبال»: 1433طناً المتوقع من إنتاج البازلاء الحب من حر الصيف إلى أتون الغرق   الضحية الثالثة في غضون أسبوع… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تلقينا بلاغاً بغرق طفل في ساقية وطاقمنا منتشر للبحث عنه
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

محمد قبنض وعباس النوري سيلتقيان في المحاكم بسبب “شارع شيكاغو”

أعلن المنتج الفني وصاحب شركة “قبنض” محمد قبنض، أنه سيرفع دعوى قضائية ضد عباس النوري بسبب خلاف دار بينهما في أحد المسلسلات.

وقال قبنض بأن النوري شارك في مسلسل “شارع شيكاغو” وحصل على مستحقاته المالية بالكامل، لكنه تفاجأ بعد يوم من ذلك برفع دعوة من النوري على شركته بسبب خلاف على وضع اسمه ضمن شارة العمل.

وأشار قبنض بأن النوري تقدم بدعوة للمحكمة بسبب تراتبية اسمه على الشارة، مطالباً ب 800 مليون ليرة سورية كعطل وضرر.

وبين قبنض أنه بالمقابل رد عليه بدعوة أخرى، مضيفاً أنه رفع دعوة أخرى ضد عباس النوري، وذلك بسبب وصفه مسلسل باب الحارة ب “سندويشة فلافل بايتة” .

وعندما طُلب من قبنض التعليق على تصريحات النوري الأخيرة والتي أثارت جدلاً واسعاً، قال قبنض باللهجة السورية: “عباس النوري ما بسمعله شي، شو ما حكى ما بسمعله”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *