خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

عودة الأجواء الشتوية مع نهاية الأسبوع

يستمر الجو غائم جزئياَ بشكل عام، مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر على المناطق الساحلية والشمالية الغربية، يمتد الهطل إلى المناطق الجنوبية الغربية ليلاً وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً، كما توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل في المناطق الشرقية والجزيرة.
الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً، تتحول مساءً الى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع أجواء سديمية في المناطق الجنوبية الشرقية.

البحـر: متوسط الى خفيف ارتفاع الموج مساءً.

الأربعاء 09/03/2022:يكون الجو بين الغائم جزئياَ والغائم، مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية ومتفرقة تكون غزيرة احياناً خاصة المناطق الغربية، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها حول معدلاتها أو أعلى بقليل.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز50 كم/سا أحياناً مثيرة للغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحـر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس 10/03/2022:يكون الجو بين الغائم جزئياَ والغائم ماطر على فترات، تكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً خاصة في المنطقة الساحلية والجزيرة، ويحذر من تشكل السيول في الأماكن المنخفضة والوديان، ومن المتوقع أن تكون الهطولات ثلجية على المرتفعات الجبلية العالية والمتوسطة مع ساعات المساء، كما توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2ـ4/درجات مئوية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز65 كم/سا أحياناً على المناطق الغربية.

البحـر: متوسط الى عالي ارتفاع الموج مساءً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *