خبر عاجل
قروض الحرفيين تنعش الآمال في استكمال إنجاز مدينة جبرين لصيانة السيارات… رئيس مجلس إدارتها لـ«غلوبال»: بعد تذليل العقبات الكرة أصبحت بملعب الحرفيين  الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط 16 ألف ليرة الانخفاض في سعر غرام الذهب محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: سببه هبوط “آني” في الأسعار عالمياً تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ! من الإمارات… كواليس مسلسل الشبكة نجوم سورية في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب “غلوبال آرت” في حفل “إيمي غالا” كشف ملابسات وفاة ثلاثة أشخاص في حسياء… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توفوا خلال تحريكهم سقالة حديد وملامستها للكهرباء
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

يستمر الجو غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً مع هطل الأمطار فوق أغلب المناطق، وتكون الهطولات مصحوبة بالرعد خاصة على المناطق الساحلية، ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات الجبلية، كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية نشطة مع هبات تتجاوز سرعتها 90 كم/سا مثيرة للغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحـر: عالي ارتفاع الموج.

الجمعة 04/03/2022: يستمر الجو غائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء الفرصة لهطل أمطار محلية فوق المناطق الساحلية والجنوبية، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي /2-4/درجات مئوية.

ليلاً: يحذر من حدوث الصقيع وتشكل الضباب على المرتفعات الجبلية وبعض المناطق الداخلية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية نشطة تضعف سرعتها مساءً.

البحـر: عالي الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت 05/03/2022: يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل أمطار محلية خفيفة خلال ساعات الصباح على المنطقة الساحلية، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع لتقترب من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: متقلبة الى جنوبية غربية تتحول مساءً الى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحـر: متوسط الى خفيف ارتفاع الموج.

الأحد والإثنين 06-07/03/2022: تتأثر البلاد بمنخفض جوي من الجنوب حيث يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً والفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة، كما توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: جنوبية شرقية خفيفة تتحول يوم الاثنين الى غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحـر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء والخميس 08-09-10 /03/2022: يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام وتبقى الفرصة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها في أغلب المناطق.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحـر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *