خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

مسؤول سوري يكشف عدد السوريين المهجرين داخلياً

كشف معاون وزير الإدارة المحلية معتز قطان، أن عدد السوريين المهجرين داخليا إلى المحافظات حاليا يقترب من 3 ملايين شخص.

وقال قطان في مقابلة مع وكالة سبوتنيك: إن عدد المهجرين داخليا الوافدين إلى المحافظات حاليا هو 2.9 مليون مهجرا حتى تاريخه، مضيفا:هذا الرقم أقل بكثير من عدد المهجرين في الأعوام السابقة، نتيجة العودة التدريجية على مدار السنوات.

وأضاف أن عدد العائدين حاليا إلى منازلهم ممن كانوا مهجرين داخليا 4.9 مليون فرد، أما العائدين من الخارج فعددهم يفوق مليون شخص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *