خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

منى واصف: “كل ما أكبر عم اشتغل أكثر”

بحلقة استثنائية أطلت منى واصف ضمن برنامج “مع الشريان” على قناة mbc ، وتطرقت “أم جبل” لنجاح “الهيبة” مشيرة إلى أنه كان من المفترض أن يكون “الهيبة الرد” الجزء الرابع و الأخير من العمل لكن نجاحه دفع صناع العمل لطرح جزء خامس له.

ووصفت واصف نجاح “الهيبة” بأنه قد فاق التوقعات، وأن الأكشن الذي جرى في “الهيبة” لم يحصل بأي مسلسل عربي.

وحول حصرها من قبل المنتجين بدور الأم، كشفت واصف أنها لعبت دور الأم عندما كانت في عمر ال 24 سنة حيث أدت دور أم الفنان الراحل عدنان بركات الذي كان يكبرها في العمر، مبينة أنها اضطرت لتغيير صوتها ليبدو أكبر من عمرها أثناء
أداء الشخصية.

وعن معاندتها للزمن وعدم إعطائها الشكل الأهمية الكبرى، فبينت واصف أنها لا تكترث للعمر فكلما تكبر تعمل أكثر، مشددةً أنه لا علاقة للعمر بالعمل معلقة:” وقت أقرا قديش عاملة أعمال بقول امتى قمت بذلك وكنت متزوجة”.

ولم تكن المرة الأولى التي تكشف واصف فيها عن مدى مسؤوليتها وقلقها أثناء التحضير لأي شخصية، فبينت أنها تحفظ النص عن طريق الكتابة وممكن أن يأخذ منها أحد المشاهد 50 مرة لتحفظه ويخرج بشكل طبيعي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *