خبر عاجل
اللاعب السابق جوزيف شهرستان في ذمة الله التغيرات المناخية أثرت على القمح… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: خطط عمل مكثفة لحماية حراج الغاب من الحرائق والتعديات وزيادة خصوبة أراضيها أغنام كثيرة والخراف بعيدة المنال حريق يأتي على مستودعات لمؤسسة مياه السويداء… قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة قاطنون بحرستا يشكون شح المياه… مؤسسة مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: تم ربط 3 آبار بخط معفى من التقنين لتحسين الضخ جيني إسبر تنتقد ظهور النجوم على تيك توك ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ محلات الألبسة تكسر الأسعار لكسر الركود… جمعية حماية المستهلك لـ«غلوبال»: إقبال متوسط على الأصناف الشعبية  وفاة شابين وإصابة ثلاثة في حادث سير بالقنيطرة… مصادر محلية لـ«غلوبال»: السائق دون السن القانونية وملكية السيارة لوالد أحد المصابين
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

ناصيف زيتون يحقق أمنية طفلة بمناسبة الميلاد

تصدر فيديو لناصيف زيتون جمعه بطفلة تمنت لقائه خلال إحدى حلقات “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات المواقع الفنية بعد أن حقق بلقائه إحدى أمنياتها في عيد الميلاد المجيد.

ووثقت صفحة قناة “لنا TV ” عبر حسابها على “فيسبوك” لقاء ناصيف العفوية بالطفلة سما، التي طلبت منه أن يغني لها أغنية “تكة”، وبالفعل قام بذلك وشاركته فيها رغم عدم قدرتها الكبيرة على نطق كلمات الأغنية بسلاسة.

وأعرب زيتون عن استمتاعه بحديث سما سابقاً، مبيناً أنه كان خارج البلاد، لكنه عزم على مقابلتها حتى جاء اللقاء الذي يعد أفضل ختام لعام 2021.

يذكر أن سما قد فقدت عينيها في انفجار مرفأ بيروت في أغسطس عام 2020، إذ كانت قرب نافذة منزلها لحظة الانفجار، ما أدى إلى تناثر قطع كبيرة من الزجاج، ما أدى إلى تلف عينيها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *