خبر عاجل
الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي الرئيس الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق
تاريخ اليوم
آرت

ناصيف زيتون يحصل على الإقامة الذهبية في هذا البلد

أعلن ناصيف زيتون حصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات المتحدة عبر حسابه على “انستغرام”، واستعرض زيتون بصورة له الإقامة الذهبية الممنوحة له من قبل الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.

وأعرب زيتون عن شكره للدولة، معلقاً: ” الدول مثل البشر معادن والإمارات معدنها ذهب وقلبها ذهب وهي التي فتحت قلبها لكل مبدع وفنان ومحب”.

وأضاف: “شكراً للإمارات على الإقامة الذهبية، شكراً للشيخ محمد بن راشد، ولهيئة ثقافة دبي على منحها المحبة والأمل لمن يبحثون عنه ولمن يصنعونه”.

وتعد هذه التأشيرة واحدة من تأشيرات الإقامة طويلة الأمد في البلاد، إذ أنها تخول لحاملها الإقامة داخل الدولة لمدة بين خمس إلى عشر سنوات.

وسبق وكرمت دولة الإمارات عدة نجوم عرب بهذه التأشيرة قبل زيتون، منهم: محمد رمضان، نجوى كرم، سيف نبيل، لطيفة التونسية.

فهل برأيكم زيتون يستحق هذا التكريم، ومن يستحق من الفنانين السوريين الحصول عليها؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *