خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

نسرين طافش تدعم الطفل المعجزة في “جوقة عزيزة”

شوقت نسرين طافش محبيها أكثر لمسلسل “جوقة عزيزة” عبر كشفها عن بعض الصور من المشهد الذي يجمعها بالطفل المصري محمد أسامة صاحب الأغنية الشهيرة “الغزالة رايقة”.

أسامة يخوض عبر الدراما السورية أولى تجاربه في عالم التمثيل من خلال تقديم شخصية “حمادة الطفل المعجزة” الذي سيحل ضيفاً على تياترو “عزيزة” التي تقدم دورها طافش.

محمد الذي تواجد في سورية قبل أيام بهدف تصوير إحدى الكليبات الاستعراضية برفقة نسرين التي ستطلّ بها خلال أحداث العمل، أعرب عن سعادته بهذه المشاركة متمنياً أن ينال الكليب إعجاب المشاهدين.

وكشف أسامة عن تفاصيل اللقاء الأول بينه وبين نسرين قائلاً: “حبيت روحها جداً استقبلتني استقبال حلو جداً وقعدنا نتصور مع بعض ونعمل فيديوهات وهي فنانة روحها حلوة وهي حبتني وانشالله لن يكون آخر عمل  بيني وبينها”.

يذكر أن مسلسل “جوقة عزيزة” يعود بالزمن لحقبة عشرينات وثلاثينات القرن الماضي، مسلطاً الضوء على الفن في تلك الفترة برفقة “عزيزة” فاتنة عصرها التي ستقدم مع جوقتها استعراضات غنائية راقصة بنت شركة “غولدن لاين” تياترو ضخم من أجلها في دمشق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *