خبر عاجل
السرافيس وباصات النقل الخاصة ستختفي يوم الجمعة… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل طيلة العطلة وخطوط جديدة ستبصر النور عدوان إسرائيلي يستهدف محيط دمشق الحصول عليها خلال مدة أقصاها 72 ساعة… وزير السياحة لـ«غلوبال»: الفيزا الإلكترونية تشجع القدوم السياحي وتسهل الإجراءات في إطار خطة التحول الرقمي قروض الحرفيين تنعش الآمال في استكمال إنجاز مدينة جبرين لصيانة السيارات… رئيس مجلس إدارتها لـ«غلوبال»: بعد تذليل العقبات الكرة أصبحت بملعب الحرفيين  الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط 16 ألف ليرة الانخفاض في سعر غرام الذهب محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: سببه هبوط “آني” في الأسعار عالمياً تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ! من الإمارات… كواليس مسلسل الشبكة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

نسرين طافش على خشبة المسرح عبر “كازانوفا”

شوقت نسرين طافش الجمهور السعودي لمسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم “كازانوفا”، حيث تشارك في بطولتها مع النجمين المصريين عمرو يوسف وحسن الرداد.

ومن المقرر أن تنطلق العروض ضمن فعاليات موسم الرياض مطلع الشهر القادم، فنشرت طافش صورة من كواليس المسرحية، وعلقت عليها بالقول: “حبايبنا في السعودية.. انتظرونا في موسم الرياض قريباً يوم 2 فبراير – مسرحية كازانوفا.. الصور من الأسبوع الماضي من بروفات المسرحية”.

وجاءت هذه المشاركة مع نجوم مصر بعد اعتذار نسرين عن استكمال دورها في الجزء الثاني من المسلسل المصري “المداح”، حيث كان من الصعب عليه التنسيق بينه وبين مسلسل سوري جديد تصدت لدور البطولة فيه يحمل عنوان “جوقة عزيزة” من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق.

تدور قصة العمل الجديد حول حياة مغنية وراقصة أيام الانتداب الفرنسي في سورية تدعى “عزيزة”، التي بدأت طافش منذ أيام بتصوير أولى مشاهدها في دمشق.

وتشكل طافش في العمل ثنائية جديدة مع النجم اللبناني وسام حنا الذي انضم إلى العمل السوري بشخصية ضابط فرنسي على ما يبدو أنه سيقع في حب “عزيزة”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *