خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

وزارة النقل: التشبيك والتشاركية مع اتحاد شركات شحن البضائع الدولي في سورية

تمحور لقاء وزير النقل المهندس زهير خزيّم مع رئيس اتحاد شركات شحن البضائع الدولي صالح كيشور وحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد حول التشاركية في العمل ، وتقديم التسهيلات وتبسيط اجراءات انسيابية حركة النقل عبر الشاحنات والترانزيت.

اللقاء تطرق لجملة من القضايا التي تواجه عمل الشاحنة السورية والتحديات التي تتعرض لها ،ووضع مصفوفة متابعة مع الوزارات والمؤسسات المعنية ، والاتحادات وغرف الصناعة والتجارة والزراعة.. لتذليل العقبات وخلق حلول مناسبة تعزز دور الشاحنات والسائقين ومساهمتها الفاعلة في خفض التكاليف ومنعكساتها على الوضع الاقتصادي والاجتماعي..

كما تم خلال اللقاء بحث سبل الانفتاح الاقتصادي ودفع عجلة التنمية ، والتنسيق والمتابعة لتكامل الأدوار وتوحيد الجهود وفق الأولويات التي تخدم عصب النقل وتقويته محلياً ودولياً ، مع ضرورة مواصلة اللقاءات والاجتماعات في كافة المحافل باعتباره شريكاً تنموياً هاماً ليصار إلى الاستفادة منها في القرارات الحكومية المتخذة لمساعدة الجميع على توسيع نشاطاتهم الإنتاجية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *