خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

وزير حماية المستهلك: بدأنا العام الجديد بخارطة عمل عصرية محورها خدمة المواطن فعلاً وقولاً

عقد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم، اجتماع العمل الأول في العام الجديد في مقر الوزارة مع معاوني الوزير لشؤون حماية المستهلك سامر سوسي ولشؤون التجارة الداخلية رشا كركوكي ومدراء الإدارة المركزية.

وأكد الوزير سالم، أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك هي وزارة خدمية بامتياز وهي الأقرب إلى المواطن وتلبية احتياجاته اليومية، مؤكداً على أن هذا الأمر يحمل العاملين في الوزارة مسؤولية مضاعفة، حيث أن من واجب العاملين بكل المديريات والمؤسسات مضاعفة الجهد تجاه المواطن والابتعاد عن الروتين والبيروقراطية التي تعيق تقديم الخدمات له بالشكل الأفضل.

و شدد الوزير على أن العلاقة بين معاون الوزير والمديريات التابعة له وبين المديريات نفسها تنعكس مباشرة على العلاقة مع المواطن وتيسير إجراءات العمل، ولهذا يتم انتقاء المعاونين والمدراء وفق أسس ومعايير موضوعية وعصرية من أجل تطوير العمل ووضع خدمة المواطن في المقام الأول ، مشيراً الى ضرورة اجراء التغذية الراجعة العكسية ( Feed back) للوقوف على مواضع الخلل ومعالجتها وتطوير الخدمات المقدمة للمواطن.

وأكد سالم، في نهاية الاجتماع أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تبدأ العام الجديد بخارطة عمل عصرية وكوادر جديدة واضعة نصب أعينها خدمة المواطن فعلا وقولا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *