خبر عاجل
كأس الجمهورية.. الفتوة يقسو على تشرين في ذهاب الدور نصف النهائي الأمر لم يعد يقتصر على غلاء المأكولات الشعبية… رئيس دائرة حماية المستهلك باللاذقية لـ«غلوبال»: ضبط حالات غش بالزيت وإضافة مواد أخرى  “الضميمة” حمالة أوجه! الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث درجات الحرارة منخفضة… الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يشارك في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار!
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

أحمد رافع: “أيمن رضا عاملني كعدو بعد أن أصبح مديراً فنياً وهذا مافعله بي”!

انتقد الفنان أحمد رافع الفنان أيمن رضا فيما يخص غيابه عن مسلسل “الكندوش” ، معتبراً أن رضا ليس على قدر المسؤولية وأنه عامله كـ عدو له.

وقال رافع بأن مخرج العمل سمير حسين، والمنتج ماهر برغلي قاما بدعوته إلى المشاركة في العمل، لكن رضا المدير الفني للشركة قابل الأمر بالرفض الشديد.

وأضاف رافع أنه لايعرف سبب رفض رضا له ولابنه نور في العمل موجهاً الحديث له بالقول :”أنت أستاذ أيمن رضا مانك قد المسؤولية.. انت كنت عدو إليّ بالرغم إني ما بكرهك.. أنا بحبك، ليش انت ما بدك أحمد ونور رافع”.

واستغرب رافع موقف رضا فأشار أن الشركة استعانت ب 160 فناناً لتصوير الكندوش قائلاً: “هلأ وقفت على أحمد رافع .. عدوك أحمد رافع ؟ أنا قتلت ابنك لاسمح الله؟قتلت أبوك .. قتلت أمك .. عاديتك؟ .. ليه يا أيمن ليه؟”.

واعتبر رافع أن تصرف رضا معه هو عداوة وهمية، ونوع من “البروباغندا” كونه أصبح مديراً فنياً.

وقارن رافع تصرف رضا بالفنان أيمن زيدان عندما كان الأخير مديراً فنياً لشركة “الشام” للإنتاج الفني، وأكد أن زيدان كان محباً و يمتلك عقل ذكي، مشيراً إلى أن زيدان عندما كان مديراً في شركة “الشام” ساعده معتبراً بأن زيدان صاحب فضل عليه.

وحول الخلافات بين صناع “الكندوش” اعتبر رافع أن أيمن زيدان حمل العمل على كتفيه وحاول مع المخرج سمير حسين أن يصنعا عملاً جيداً، مشيداً بروح المغامرة لدى المنتج ماهر البرغلي لإنتاج العمل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *