خبر عاجل
تريثوا بشراء الثوم… عضو لجنة الخضار في سوق الهال بدمشق لـ«غلوبال»: الكميات وفيرة وسينخفض سعره الأسبوع القادم “حلم الاستقرار” بعيد المنال! ارتفاع ملموس في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة سورية وإيران في مواجهة التغير المناخي… القنصل الإيراني بحلب لـ«غلوبال»: ضرورة التعاون المشترك بين دول المنطقة لتجنب آثاره الكارثية  هل انتهى الاستثمار  بـ”اللاجئين” السوريين شكاوى تردي واقع الكهرباء مستمرة… مصدر بكهرباء ريف دمشق لـ«غلوبال»: التغذية حسب التوليد ومحطة يلدا ستحسن التيار بعدد من المناطق تكاليف صيانة قطع الغيار بملايين الليرات… نائب رئيس الجمعية الحرفية لصناعة السيارات بدمشق لـ«غلوبال»: ارتفعت 40 % خلال أقل من عام تجمعات القنيطرة في جديدة الفضل عطشى… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: بئران معطلان مع مشكلة الكهرباء وقريباً ستحل المشكلة انتهاء الرحلة الاحترافية للسوري ثائر كروما مع نادي مومباي سيتي الهندي تعرض ثلاثة أشخاص لعضة حيوان مجهول بقرية الوردية بالشيخ بدر بطرطوس… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: عملنا على رش الطعوم السامة ولم يعد له أثر
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

أيمن زيدان لـ “نسرين طافش”: لا تكترثي كنتِ مدهشة في “جوقة عزيزة”

بكلمات من القلب قرر أيمن زيدان دعم نسرين طافش على العلن من خلال توجيهه رسالة لها عبر “فيسبوك” تعقيباً على الانتقادات الكبيرة التي مازالت تلاحقها منذ بدء عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الرمضاني “جوقة عزيزة”.

وأكد أيمن أن هذه الرسالة واجبة عليه قولها بحق نسرين، بالقول لها: “لست بصدد كتابة مداخلة نقدية لكنني رأيت من واجبي ان أهمس لك على الملأ بكلمة واحدة.. لا تكترثي.. إن ماقدمتيه في مسلسل جوقة عزيزة كان محاولة تستحق الاهتمام”.

وتابع رسالته بالإعراب عن دهشته بما قدمت نسرين من خلال شخصية “عزيزة خوخة” قائلاً: “يا عزيزتي أقولها لك كنت مدهشة بجرأة محاولتك في تقديم شخصية تحمل كل هذا التنوع”.

وفي ختام الرسالة وصف أيمن ما تعرضت له نسرين من نقد بـ “القسوة”، مطالباً إياها بعد الاكتراث: “لا تكترثي لكل القسوة التي مارسها البعض ..وتذكري لا ترمى بالحجارة سوى الاشجار المثمرة وستظلين واحدة من زهرات الدراما السورية“.

وبدورها أعدت طافش مشاركة منشور زيدان عبر حسابها على “فيسبوك”، موجهةً له كل الشكر على تلك الكلمات بالقول: “عندما يتكلم الأساتذة الكبار فتلك شهادة كبيرة اعتز بها مدى الحياة”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *