خبر عاجل
فاحت ريحة البطاطا المصرية الهلامية! مع تسجيله أعلى ارتفاع منذ نصف قرن… هل يختفي بن الـ”روبستا” من رفوف المحلات… رئيس جمعية المحامص بدمشق لـ«غلوبال»: السوق المحلية تتأثر بالسعر العالمي 11642 هكتاراً مروية من سدود درعا…مدير الموارد المائية لـ«غلوبال»: الكميات المتوافرة ضمن عدّان السقاية وحسب الخطة الزراعية قمحنا العائد ولقمة العيش منح رؤساء الجامعات كافة الصلاحيات… وزير التعليم العالي لـ«غلوبال»: تعديل التقويم الجامعي لتعويض المحاضرات في مختلف الكليات رفح تحتاج تحركاً لاأمنيات الرئيس الأسد يترأس اجتماعا للقيادة المركزية لحزب البعث محاكاة محكومة بالخجل..! عمر خربين يقود نادي الوحدة لفوز جديد في الدوري الإماراتي بشكل مفاجئ.. أصالة تحذف جميع صورها مع زوجها فائق حسن
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

إغلاق سفارة “الائتلاف المعارض” في تركيا

بعد أيام على إلغاء سفارة “الائتلاف السوري المعارض” في تركيا، تم أمس الإعلان عن إغلاق مكتب الائتلاف في أنقرة.

وأضافت مصادر نقلتها وسائل إعلامية، أن التكتل الذي ينتمي إليه سفير “الائتلاف” في تركيا، نذير الحكيم الذي تم إنهاء تكليفه، “اعتبر الأمر استهدافا مباشرا لها فشن هجوما معاكساً، من خلال إعادة الحديث عن فساد في عمل اللجنة السورية التركية المشتركة، المحسوبة على الكتلة المنافسة، لقطع الطريق على أي مساعٍ لأن يكون مكتب أنقرة بديلاً عن سفارة الائتلاف في العاصمة التركية”.

ووفق المصادر ذاتها، فإن “كتلة أخرى من الائتلاف المعارض، سربت المعلومات لوسائل الإعلام، كذلك إلى الجهات المعنية بالملف السوري في الحكومة التركية، لتقوم الأخيرة بالتدخل والطلب من الائتلاف اتخاذ حلول وسط تقضي بإغلاق مكتب الائتلاف في أنقرة أيضاً”.

ولم يصدر الائتلاف المعارض أي تعليق له على الأمر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *