خبر عاجل
إيقاف المدرب أحمد عزام لعام كامل واقتراح فصله من المنظمة الرياضية.. ما السبب؟ عدسة غلوبال ترصد كواليس بلوغ نادي الوحدة نهائي كأس الجمهورية أضرار صحية للمنظفات المجهولة…جمعية حماية المستهلك بدمشق لـ«غلوبال»: أغلبها بلا ماركة وتتلف القماش والغسالات تحديد أجور الحصاد ومراكز استلام محصول القمح بحلب… فلاحون لـ«غلوبال»: إصدار مكافأة تشجيعية وتأمين مستلزمات الحصاد والتسويق  دون عقبات  أسعار التوابل تسجل ارتفاعاً جديداً بالأسواق…مدير التجارة الداخلية بطرطوس لـ«غلوبال»: تباع حسب بيان التكلفة اخماد 7حرائق ألتهمت مساحات من الشعير والقمح… قائد إطفاء السويداء لـ«غلوبال»: رفع حالة التأهب  الرئيس الأسد يصدر مرسوما يحدد فيه موعد انتخابات مجلس الشعب صفاقة إسرائيلية في مواجهة الأغلبية المناطق الحرة الاستثمار المنسي..! ساعات التقنين إلى زيادة ومواطنون يحلمون بالوصل… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: نعمل على زيادة موثوقية الشبكة والكميات الواردة 80-90 ميغا واط فقط
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

اجتماع حكومي لدراسة واقع المشتقات النفطية، المهندس عرنوس يثني على تفهم المواطن لنقص التوريدات

ترأس المهندس حسين عرنوس، رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً في وزارة النفط للحديث عن سبل زيادة الإنتاج وصيانة خطوط الإنتاج وإعادة تأهيلها بالخبرات الوطنية.

واشار المهندس عرنوس إلى أنه يمكن للمواطن أن يتفهم نقص التوريدات وصعوبات توفير المشتقات النفطية.

وأضاف: ما لا يمكن للمواطن ولنا جميعاً أن نتفهمه أو نقبله هو وجود سوء في توزيع هذه المشتقات، أو وجود فساد أو هدر في تخصيص الكميات المتوافرة.

ودعا عرنوس إلى بذل كافة الجهود لتمكين القطاع من القيام بدوره الوطني المطلوب وتخفيف المعاناة التي يتكبدها المواطن من جراء نقص كمية المشتقات المطلوبة لتلبية احتياجاته.

وأكد الاستمرار بالضرب بيد من حديد على كافة مظاهر الخلل في توزيع الكميات المتوافرة والحرص على تحقيق العدالة في الحصول على المواد والعدالة كذلك في تحمل معاناة وصعوبات النقص.

بدوره، وزير النفط والثروة المعدنية المهندس بسام طعمة، تحدث عن خطط لإعادة تأهيل المنشآت المتضررة، لافتا إلى إصرار عمال وفنيي ومهندسي الوزارة على النهوض بهذا القطاع الحيوي والمهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *