خبر عاجل
الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي الرئيس الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

تطبيق إلكتروني للنقل يدخل سورية على الرغم من عدم توفر المشتقات النفطية للسير

حصلت الشركة المصرية صاحبة تطبيق “move it syria” لنقل الركاب على تصريح للعمل في سوريا، في وقت تشهد البلاد أزمة نقل خانقة لعدم توفر المشتقات النفطية.

فأعلنت وزارة الاتصالات السورية، عن حصول شركة “move it” على تصريح أولي لتشغيل “تطبيق على الهواتف الخلوية” لنقل الركاب براً في سوريا، على أن تمنح الشركة ترخيصاً نهائياً بعد استكمالها التراخيص اللازمة من وزارة النقل.

وأفاد مدير النقل الطرقي محمود أسعد بأن تطبيقات النقل الحالية تعتبر مخالفة بعد صدور قانون النقل الإلكتروني، ومن المفترض أن تتقدم بطلبات لشركة الاتصالات للعمل على التطبيق والنظام الجديد، وبحال عدم قيامها بذلك تعتبر مخالفة، وسيتم إيقافها بحال عدم التسجيل.

يذكر أن مجلس الشعب أقر السماح لسيارات والميكروباصات الخاصة بالنقل المأجور وفق التطبيق الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *