خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام. بينما تبقى الأجواء  شديدة البرودة ليلاً حيث يحذر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد في أغلب المناطق ومن تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون وغوطة دمشق.

 الرياح: متقلبة الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

 البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين 31/01/2022:يستمر الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وتبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي /2_4/ درجات مئوية. تتكاثر الغيوم المنخفضة خلال ساعات بعد الظهر والمساء لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية.

ليلاً: يستمر الجو شديد البرودة ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد في أغلب المناطق الداخلية.

 الرياح: متقلبة الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، تتحول مساءً الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة على المناطق الساحلية والغربية من البلاد.

 البحـر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج مساءً.

الثلاثاء 01/02/2022:يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام والفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من المطر، خلال ساعات المساء تضعف الفعالية الجوية ويميل الجو للاستقرار، وتبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها في كافة المناطق. في حين تبقى الأجواء  شديدة البرودة ليلاً حيث يحذر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد في أغلب المناطق الداخلية.

الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة على المناطق الساحلية والغربية، وجنوبية شرقية خفيفة السرعة على باقي المناطق.

 البحـر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج مساءً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *