خبر عاجل
سوزان نجم الدين: “كنت مفكرة حالي مطلقة” عدسة غلوبال ترصد أحداث تعادل الوحدة وحطين في كأس الجمهورية كأس الجمهورية.. الفتوة يقسو على تشرين في ذهاب الدور نصف النهائي الأمر لم يعد يقتصر على غلاء المأكولات الشعبية… رئيس دائرة حماية المستهلك باللاذقية لـ«غلوبال»: ضبط حالات غش بالزيت وإضافة مواد أخرى  “الضميمة” حمالة أوجه! الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث درجات الحرارة منخفضة… الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يشارك في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

التجارة الداخلية تحدد أسعار مبيع الغاز خارج البطاقة الإلكترونية

أصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك اليوم قراراً بتحديد سعر مبيع اسطوانات غاز البوتان المنزلي والصناعي للمستهلكين ولجميع القطاعات من خارج البطاقة الإلكترونية.

ووفق القرار، يحدد سعر مبيع اسطوانة الغاز سعة 10 كغ “منزلي” للجهات الموزعة بـ29682 ليرة سورية لتباع للمستهلك بـ 30600 ليرة سورية بينما حدد سعر مبيع اسطوانة سعة 16 كغ “صناعي” للجهات الموزعة بـ 45570 ليرة لتباع بـ49000 ليرة سورية.

وبين القرار أن أسعار المبيع المذكورة تطبق على جميع الجهات العامة ذات الطابع الإداري والاقتصادي والبلديات والوحدات الإدارية والفرعية.

وأكد القرار أن هذه الأسعار لا تطبق على اسطوانات الغاز المباعة عبر البطاقة الإلكترونية وأن مخالفي أحكام هذا القرار يخضعون للعقوبات المنصوص عليها بالمرسوم التشريعي رقم 8 لعام 2021.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *