خبر عاجل
ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة السوري أيهم أوسو يغيب عن مواجهة قادش وريال مدريد الثوم في حسابات المستهلك المهزوم 140 ألف ليرة كيلو البوظة… رئيس جمعية الحلويات بالسويداء لـ«غلوبال»: أسعارها غير ثابتة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | عسكري | نيوز

الجيش السوري يعزز مواقعه في ريف الرقة الشمالي

عزز الجيش العربي السوري قواته في جبهات عين عيسى بريف الرقة الشمالي، لمواجهة أي عدوان محتمل من قبل الاحتلال التركي.

وذكرت قناة العالم، أن أكثر من 10 حافلات نقل جنود وضباط من الجيش السوري وصلت إلى ريف الرقة لتعزيز قواته في المنطقة.

وأشارت المصادر إلى أن تعزيزات الجيش التحقت بوحداته المنتشرة على طول خطوط التماس التي تفصل عين عيسى عن مناطق هيمنة جيش الاحتلال التركي والجماعات المسلحة التي يدعمها، حيث يسود تصعيد دائم جراء مواصلة قوات الاحتلال التركية استهداف البلدة وأريافها بالقذائف.

في عين عيسى، ذكرت مصادر محلية أن القوات الروسية كثفت أمس ولليوم الثاني على التوالي تعزيزاتها إلى قاعدة تل السمن عند خطوط التماس الفاصلة بين جيش الاحتلال التركي والموالين له من جهة وقوات “قسد” من جهة اخرى، بعربات مدرعة وناقلات جنود قدمت من ريف الرقة الشرقي.

وأوضحت، أن ضباطاً روس تفقدوا أول من أمس الحدود التي تفصل مناطق انتشار “قسد” عن نقاط تمركز الجيش السوري، وخصوصاً المعبرين الواقعين في ريفي الرقة الغربي والشرقي.

أما في الحسكة شمال شرق البلاد، فقد أفادت مصادر أهلية، بأن سلاح الجو الروسي كثف أمس طلعاته الجوية على طول خطوط التماس شمال وشرق المحافظة وعلى الشريط الحدودي مع تركيا، وذلك لليوم الرابع على التوالي، في رسائل تحذير للنظام التركي من مغبة شن عدوان عسكري باتجاه المنطقة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *