خبر عاجل
وزارة التجارة الداخلية تحدد أسعار بعض مشتقاتها النفطية إنتاج نصف مليون ربطة خبز يومياً… مدير مخابز ريف دمشق لـ«غلوبال»:نسعى لزيادة منافذ البيع ونواصل تحديث خطوط الإنتاج 493 مليار ليرة قيمة التغريمات خلال الربع الأول… مدير حماية المستهلك لـ«غلوبال»: الضبوط التموينية إجراءات رادعة تهدف لحماية المستهلك من الاستغلال والجشع المنتج خسران والمستهلك طفران قرارات لجنة الانضباط والأخلاق عن مباريات الجولة الأخيرة في الدوري السوري تدابير لمواجهة العاصفة المرتقبة… محافظ اللاذقية لـ«غلوبال»: وزّعنا المهام وننتابع حسن التنفيذ بحضور أيهم أوسو.. قادش يتعادل مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني ريم نصر الدين تعلن انفصالها عن زوجها ياسر البحر تسجيل أول حالات الغرق هذا العام…قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: انتشال جثتي طفل وطفلة من الفرع الصغير لنهر الفرات الجموع الأمريكية تستجدي الأموات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

الأربعاء 20/أذار/2024:

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مع بقائها ادنى من معدلاتها بحوالي /1_3/ درجات مئوية، والجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز 55 كم/سا خاصة المنطقة الجنوبية والجنوبية الشرقية.

البحر: عالي ارتفاع الموج.

الخميس 21/03/2024:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل، والجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق بعض المناطق .

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز 50 كم/سا خاصة المناطق الجنوبية و الجنوبية الشرقية والوسطى.

البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

الجمعة_والسبت 22-23/03/ تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح ادنى من معدلاتها بحوالي /1_3/ درجات مئوية , والجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة.

الرياح: جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز 55 كم/سا خاصة المناطق الجنوبية و الجنوبية الشرقية والوسطى.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

الأحد_والإثنين و24-25/03/2024:

تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية، والجو غائم ماطر على فترات فوق اغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد خاصة المنطقة الساحلية والمناطق الشرقية والجزيرة.

الرياح: جنوبية غربية خفيف إلى معتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء و الأربعاء والخميس 26-27-28-/03/2024:

يميل الجو للاستقرار بعد ظهيرة يوم الثلاثاء حيث تميل درجات الحرارة بشكل تدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /3-8/ درجات مئوية خاصة يوم الخميس. والجو صحواً بشكل عام.

الرياح: جنوبية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تصبح يوم الخميس إلى شرقية و جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط على المنطقة الساحلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹العواصف الرعدية والأمطار الغزيرة والبرد و تشكل السيول في الوديان والمنحدرات خاصة في المنطقة الساحلية والشرقية والجزيرة يوم الاحد والاثنين.


🔹الرياح الشديدة خاصةً في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والوسطى.
🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب السديم في المناطق الشرقية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *