خبر عاجل
حلب تستكمل تجهيزاتها لاستقبال الطلاب الوافدين من ريفها الشرقي… مدير تربيتها لـ«غلوبال»: 55 مركزاً لاستضافة 9300 طالب وطالبة لتقديم امتحانات الشهادات العامة تصريحات بايدن برسم العدل الدولية تزويد 13 موقعاً بالطاقة البديلة بريف دمشق… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: إعادة 12 كابلاً هاتفياً للخدمة بالسبينة وحلول لمعاناة مشتركي الباردة شكاوى ارتفاع مدة انتظار رسالة الغاز مستمرة… عضو المكتب التنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: مرتبطة بالتوريدات وفاة امرأة وإصابة 13 شخصاً بحوادث سير بالحسكة… مصدر طبي لـ«غلوبال»: تخريج 7 مصابين بعد تلقي العلاج محترفون ثلاثة ينضمون لصفوف منتخبنا الوطني الأول سوسن أبو عفار: دوري في “تاج ” أسوأ دور اشتغلته بحياتي هواجس من عدم استلام مخصصات المازوت للأشجار المثمرة… رئيس رابطة فلاحية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: لم يصلنا أي كتاب لتحديد المحاصيل الاستراتيجية لتوزيع المادة الدولة رقم 194… فلسطين كاملة الأهلية لتكون كاملة العضوية أسعار الأدوية الزراعية ترهق المزارعين… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: غير ثابتة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

السعوديون يستقبلون جورج وسوف بحفاوة في حفله الأول في جدة

“حد ينسى قلبو” هي الأغنية الأولى التي افتتح فيها أمس سلطان الطرب جورج وسوف حفله الأول في السعودية، بدعم من الهيئة العامة للترفيه في جدة سوبردوم.

جورج وخلال كلمة له قبل بدء حفله أمام الصحافة قال: “حدث حلو وأول مرة بجي المملكة ولي الشرف أن أغني في المملكة، قلبي فرح بالاستقبال وبالحفاوة التي رأيتها”.

وبنفس الحماس شارك معالي المستشار تركي آل الشيخ، مقطع فيديو من وصول جورج وسوف إلى جدة قائلاً : “سلطان الطرب جورج وسوف في جدة.. فرحتي لا توصف بأول حفل في السعودية”.

من جهته علق سفير فرنسا في السعودية، لودوفيك بولي، على مقطع الفيديو قائلا: “لا أطيق الانتظار لأعجب بسلطان الطرب جورج وسوف في جدة!”.

واستقبل السعوديون الوسوف بحماس عالي واستقبال حار، حيث غنى الوسوف أشهر أغنياته والتي تفاعل معها الجمهور الحاضر بشكل لافت.

كما وتصدّر هاشتاغ “جورج وسوف في جدة” تويتر السعودية وتفاعل عدد كبير من المغردين عبره.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *