خبر عاجل
المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة السوري أيهم أوسو يغيب عن مواجهة قادش وريال مدريد الثوم في حسابات المستهلك المهزوم 140 ألف ليرة كيلو البوظة… رئيس جمعية الحلويات بالسويداء لـ«غلوبال»: أسعارها غير ثابتة درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة السرافيس وباصات النقل الخاصة ستختفي يوم الجمعة… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل طيلة العطلة وخطوط جديدة ستبصر النور عدوان إسرائيلي يستهدف محيط دمشق
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

السورية للتجارة تتحدّث عن كسر قريب لأسعار الألبان والأجبان بنسب كبيرة

في ظل الارتفاع الكبير في أسعار الألبان والأجبان بشكل أبعدها عن أغلب الموائد السورية، وسط تضارب التصريحات الرسمية عن الأسباب دون إيجاد أي حلول على الأرض، كشف مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة بدمشق وسيم معطي، عن التعاقد مع أحد معامل الألبان والأجبان المرخصة بدمشق، لاستجرار إنتاجه وعرضه بأسعار تقل عن السوق بنسب “جيدة”.

وأضاف معطي لصحيفة “الثورة”، أن نسبة التدخل الإيجابي في أسعار الألبان والأجبان قد تصل إلى 1,500 ليرة سورية كفارق سعري عن السوق، خاصة بالنسبة للأجبان بأنواعها، حسب كلامه.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *