خبر عاجل
وزارة التجارة الداخلية تحدد أسعار بعض مشتقاتها النفطية إنتاج نصف مليون ربطة خبز يومياً… مدير مخابز ريف دمشق لـ«غلوبال»:نسعى لزيادة منافذ البيع ونواصل تحديث خطوط الإنتاج 493 مليار ليرة قيمة التغريمات خلال الربع الأول… مدير حماية المستهلك لـ«غلوبال»: الضبوط التموينية إجراءات رادعة تهدف لحماية المستهلك من الاستغلال والجشع المنتج خسران والمستهلك طفران قرارات لجنة الانضباط والأخلاق عن مباريات الجولة الأخيرة في الدوري السوري تدابير لمواجهة العاصفة المرتقبة… محافظ اللاذقية لـ«غلوبال»: وزّعنا المهام وننتابع حسن التنفيذ بحضور أيهم أوسو.. قادش يتعادل مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني ريم نصر الدين تعلن انفصالها عن زوجها ياسر البحر تسجيل أول حالات الغرق هذا العام…قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: انتشال جثتي طفل وطفلة من الفرع الصغير لنهر الفرات الجموع الأمريكية تستجدي الأموات
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

المثنى صبح يغضب المصريين بعمله الجديد

بعد ساعات من طرح البرومو الدعائي للمسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى” الذي يخرجه السوري المثنى صبح، والعمل متصدر حديث رواد السوشيال ميديا بعد حملة أطلقت من بعض المتابعين للمطالبة بوقف عرضه.

فأطلق البعض عبر تويتر، هاشتاغ “وقف مسلسل من شارع الهرم إلى” معتبرين أن العمل يسيء للسيدات المصريات بسبب الشخصية التي تلعبها نور الغندور، وهي راقصة مصرية، كما ودشن آخرون وسم “المصرية مش رقاصة” .

وبحسب الإعلان فظهرت الغندور، وهي تحاول إغراء بعض الرجال الخليجيين، ويبدو من الإعلان أنها قد تتسبب بهدم العلاقة الأسرية بين أفراد عائلة هدى حسين بطلة العمل.

الغندور خرجت عن صمتها وردت على الانتقادات معلقة أن شخصية “كريمة” ليست سيئة ولا تهين المرأة سواء المصرية أو العربية، مشددة أن الشخصية قد تكون موجودة بالواقع وهي تعاني من أشياء دفعتها للوصول لهذه المرحلة.

وطالبت الغندور من المتابعين عدم الحكم على العمل من البرومو الدعائي بل متابعة العمل، مؤكدة أنه من الطبيعي أن يتم إدراج مشاهد مثيرة للجدل ضمن البرومو.

يذكر أن العمل ضمن إطار الدراما الاجتماعية، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ويضم العديد من الفنانين المصريين والكويتيين إلى جانب السورية روعة السعدي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *