خبر عاجل
الجريمة الثانية خلال الــ 24 الساعة بمحافظة الحسكة… مصادر لـ«غلوبال»: العثور على جثة امرأة متفسخة بالقامشلي قاطنو عين ترما بريف دمشق يطالبون بإعادة خدمات الهاتف والانترنت… مصدر بالشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: أنجزنا 30% من أعمال إعادة التأهيل فاحت ريحة البطاطا المصرية الهلامية! مع تسجيله أعلى ارتفاع منذ نصف قرن… هل يختفي بن الـ”روبستا” من رفوف المحلات… رئيس جمعية المحامص بدمشق لـ«غلوبال»: السوق المحلية تتأثر بالسعر العالمي 11642 هكتاراً مروية من سدود درعا…مدير الموارد المائية لـ«غلوبال»: الكميات المتوافرة ضمن عدّان السقاية وحسب الخطة الزراعية قمحنا العائد ولقمة العيش منح رؤساء الجامعات كافة الصلاحيات… وزير التعليم العالي لـ«غلوبال»: تعديل التقويم الجامعي لتعويض المحاضرات في مختلف الكليات رفح تحتاج تحركاً لاأمنيات الرئيس الأسد يترأس اجتماعا للقيادة المركزية لحزب البعث محاكاة محكومة بالخجل..!
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

المركزي يصدر قرارا جديداً بخصوص تمويل المستوردات

أصدر مصرف سورية المركزي قراراً مدد بموجبه العمل بالقانون الخاص بتمويل مستوردات القطاعين الخاص والمشترك من المواد المسموح باستيرادها وفقا لأحكام التجارة الخارجية النافذة والقرارات والتعاميم ذات الصلة بغاية وضعها بالاستهلاك المحلي حتى نهاية شهر آب المقبل.

وحسب قرار المركزي الجديد فقد تم تعديل مدة السماح لشركات الصرافة لتزويد المركزي ببيانات القطع الأجنبي من اسبوع حتى شهر وذلك خلال 4 أيام من بداية كل شهر ميلادي.

و وفقا للقرار، يتوجب على شركات الصرافة موافاة المركزي بتصحيح البيانات في حال طلب المركزي ذلك خلال مدة أقصاها 5 أيام في حين تلتزم الشركات بدفع بدل تسوية قدره 100 ألف ليرة سورية عن كل يوم تأخير عن هذه الأيام الخمسة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *