خبر عاجل
الطليعة يهزم الجيش في ختام مسابقة الدوري السوري هذا الموسم إغلاق المحلات التجارية بحي القصور… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: مخالفة ولم يعد هناك مبرر لبقائها الخنافس تغزو قرى ومناطق بطرطوس…مدير الزراعة لـ«غلوبال»: غير مؤذية وستختفي قريباً أسعار بطاريات الليثيوم تبدأ من 17 مليون ليرة… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: جميعها مستوردة إما من بلد المنشأ أو مجددة من الإمارات شركاء الحرب وأهل الفساد..! إطلالة سلافة معمار من برنامج “عندي سؤال” القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تصدر أمرا” إداريا” يخص تسريح الضباط وصف الضباط المجندين بعد عمليات بحث مكثفة… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: العثور على جثة الطفل الذي غرق في قناة ري بابا عمرو منخفض جوي قادم… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بالتزامن مع تعرض “مسيرتي” لانتقادات، عابد فهد يعلن عن عمل جديد لسلطان الطرب

مع انتهاء عرض مسلسل “مسيرتي” المأخوذ عن قصة حياة سلطان الطرب جورج وسوف، تعرض العمل القصير لمجموعة انتقادت كان آخرها من قبل سيف الدين سبيعي الذي وصفه عبر برنامج “شو القصة” بـ “الضعيف“.

وأشار سيف خلال اللقاء إلى أن ضعف المسلسل بدى في كل نواحيه من البناء الدرامي، إلى التمثيل، والإخراج، قائلاً: “ظاهرة كجورج وسوف تستحق مسلسلاً من أربع أو خمس أجزاء”.

كما وصف سبيعي الوسوف بأنه نجم لن يُكرر رغم وجود العديد من المطربين الناجحين، وبين أن نجومية الوسوف كانت تلفته كثيراً بقوله: “كنت أقول له أحسدك كم الناس يحبونك”.

وفي السياق ذاته، كشف عابد فهد خلال برنامج “40” أن هناك فكرة لإنتاج مسلسل درامي آخر عن حياة الوسوف مع شركة “الصباح” لتلخيص مسيرة هذا الرجل الاستثنائي وهذه الظاهرة التي من الصعب تكرارها مثله مثل صباح فخري بحسب تعبيره.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *