خبر عاجل
منح رؤساء الجامعات كافة الصلاحيات… وزير التعليم العالي لـ«غلوبال»: تعديل التقويم الجامعي لتعويض المحاضرات في مختلف الكليات رفح تحتاج تحركاً لاأمنيات الرئيس الأسد يترأس اجتماعا للقيادة المركزية لحزب البعث محاكاة محكومة بالخجل..! عمر خربين يقود نادي الوحدة لفوز جديد في الدوري الإماراتي بشكل مفاجئ.. أصالة تحذف جميع صورها مع زوجها فائق حسن الرئيس الأسد يرسل برقية تهنئة لنظيره الروسي ارتفاع ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة إدارة منتخبنا لـ “غلوبال”: “لم يصل أي رد رسمي حول مكان مباراتنا مع كوريا الشمالية” المشاريع الناشئة وسيلة الحلبيين لمكافحة الغلاء… رئيسة لجنة سيدات الأعمال في غرفة التجارة لـ«غلوبال»: الغاية التمكين الاقتصادي وتحسين المعيشة
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

تحرك عسكري ضخم للجيش السوري نحو محاور الباب ومنبج.. وحديث يدور عن معركة مرتقبة


أرسل الجيش السوري أكثر من 300 عربة بين دبابات و راجمات للصواريخ، و ما يقارب 1200 جندي، من معرة النعمان و خان شيخون، جنوب إدلب و تل الجراد شرق مصياف غرب حماه، إلى ريف حلب على محاور الباب و منبج، حسبما اكدت مصادر إعلامية محلية.

وحسب المصادر ذاتها فإن الجيش أرسل حشود ضخمة للفرقة 25 مهام خاصة و الفرقة 16 مشاة في الجيش السوري، نحو مدينة الباب بريف حلب الشمالي، لتحريرها و من ثم التقدم نحو الحدود مع تركيا.

وكانت المصادر قد أشرات الى اتفاق جديد بين الروسي و قسد، ينص على تسيلم مواقعها في خطوط التماس الشمالية للقوات الروسية، لمنع الجيش التركي من شن عملية عسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *