خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، غريق في نهر العاصي ومجرمين وسارقين بيد العدالة

شاب يقـ.تل صديقه بالخطأ أثناء عبثه في بنـ.دقية صيد

وردت معلومات لشرطة ناحية سلحب بريف حماة حول وجود جـ.ريمة قـ.تل في إحدى المزارع الواقعة بالقرب من بلدة العشارنة، على الفور توجهت الدوريات من منطقة الغاب وناحية سلحب مع دورية من الأدلة الجنائية إلى الموقع المذكور حيث شوهدت جـ.ثة لشاب في العقد الثاني من العمر ممددة ضمن غرفة وتبين أن المغدور ابن شقيق صاحب المزرعة ويدعى (حسين . ا).

عليه حضرت هيئة الكشف الطبي وتبين أن سبب الـ.وفاة هو النـ.زف الصـ.اعق من الرقبة ناتج عن طـ.لق نـ.اري من بنـ.دقية صيد، وبتحري الموقع عثر على البنـ.دقية وبضمنها ظرف فارغ وأربعة طلـ.قات حية من نفس العيار تم التحرز عليها أصولاً.

وبالتحقيق الشفهي مع عم المغدور أفاد بأن المغدور كان مع أحد رفاقه في المزرعة يوم الحادثة ويدعى (يحيى . خ) وبالبحث والتحري تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف أنه أثناء جلوسه مع المغدور قام بالعبث في بنـ.دقية الصيد المذكورة وكان بضمنها طلـ.قة حية وتفاجأ بخروج الطلـ.قة دون الضغط على الزناد وأصاب المغدور في خده الأيمن.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه وسيتم إحالته إلى القضاء بعد الانتهاء من التحقيق أصولاً.

🔷العثور على جثة رجل غريق في نهر العاصي في حماة والتحقيقات تبين أنه مريض نفسي

اتصل أحد المواطنين بقسم شرطة الشريعة في حماة وأخبرهم بوجود جـ.ثة لرجل غـ.ريق في نهر العاصي بالقرب من مبنى مجلس مدينة حماة، وعلى الفور توجهت دورية من القسم المذكور والأدلة الجنائية إلى المكان برفقة عناصر الدفاع المدني ووحدة من فوج الإطفاء، وشوهدت جـ.ثة الرجل تطفو على سطح الماء وتم انتشالها وبالكشف عليها تبين أنه لا يوجد أي أثر تعـ.ذيب أو عـ.نف على الجسم.

ومن خلال البحث وتقصي المعلومات تمكن قسم شرطة الشريعة من التوصل لمعرفة ذوي الغـ.ريق وتبين أنه يدعى (عبدالله . أ) وعمره ٤٢ سنة، وأفادت زوجته المدعوة (بنان) وشقيقته (ريم) وولده (مصطفى) بأن الغـ.ريق متغيب عن منزله منذ يومين وهو يعاني من مرض نفسي، وذلك منذ أكثر من سبعة عشر عاماً وقد حاول الانتـ.حار عدة مرات ويخضع للعلاج لدى أطباء مختصين، وأبرزوا التقارير الطبية التي تثبت صحة أقوالهم.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وسلمت الجـ.ثة إلى ذويها أصولاً.

🔷اللاذقية:مصدر طبي في مشفى الحفة يؤكد وفاة السيدة ((منتهى_ ا )) التي تعرضت للإهمال من قبل زوجها والتي تم نشر حادثتها يوم امس.

🔷حمص: العثور على شخص متوفى منذ عدة أيام في قبو بحي البغطاسية وهو في العقد السادس من عمره.

🔷وفـ.اة رجل مسن اثر صدمه على طريق المطار

أخبرت شرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق بوجود جـ.ثة رجل مسن على طريق مطار دمشق الدولي عند مفرق الباسل فتوجهت دورية من شرطة الناحية إلى المكان، حيث شاهدت مواطن مفارق الحياة نتيجة تعرضه للصـ.دم من قبل سيارة مجهولة لاذ سائقها مع السيارة بالفرار عقب الحـ.ادث.

تبين أن المتـ.وفي يدعى (غازي . خ) مواليد 1944م، ومن خلال البحث عن السيارة الصـ.ادمة وجمع المعلومات تمكنت شرطة ناحية جرمانا من معرفة مكان وجود السيارة وإلقاء القبض على سائقها حيث تبين أنه يدعى (طلال. ح)، وكان يحاول إصلاح السيارة لإبعاد الشبهات عنه لكن تم إلقاء القبض عليه قبل قيامه بذلك.

تم حجز السيارة وإحضار سائقها إلى مركز الناحية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على صـ.دم المواطن المذكور وقيامه بالهروب من مكان الحـ.ادث.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

🔷توقيف أحد الأشخاص الذين قاموا بإطـ.ـلاق النـ.ار على دورية قسم باب النصر بحلب

بالساعة العاشرة صباحاً من تاريخ 19/5/2022 وأثناء تجوال إحدى دوريات قسم شرطة باب النصر في حلب بالقرب من دوار السبع بحرات لمراقبة المشبوهين وأرباب السوابق شاهدت ثلاثة أشخاص على متن دراجة نـ.ارية وبحوزتهم بارودة حـ.ربية يقومون بسرقة جهاز خليوي من امرأة في الشارع وتمكنت الدورية من إلقاء القبض على أحدهم ثم حصل تبادل إطـ.ـلاق نـ.ار بعد قيام الشخصين الآخرين اللذين كانا برفقة المقبوض عليه بإطـ.ـلاق النـ.ار على الدورية بهدف تخليص شريكهم ولاذ الأشخاص الثلاثة بالفرار.

وبالساعة 12,30 وبنفس اليوم أُخبر قسم شرطة الجميلية من عمليات قيادة الشرطة بدخول شخص يدعى (محمد . أ) إلى مشفى الرجاء وادعائه بتعرضه لطـ.لق نـ.اري أثناء تواجده في حي المشارقة ولا يعرف مصدره.

من خلال التدقيق تبين أن الشخص المصـ.اب هو (حسن . ع) وهو أحد الأشخاص الذين قاموا بممانعة دورية قسم شرطة باب النصر وإطـ.ـلاق النـ.ار عليها بعد محاولتهم سرقة الهاتف الخليوي ، تم توقيفه واعترف بما نسب إليه وقيامه بتغيير اسمه لإبعاد الشبهات عنه.

لا تزال الأبحاث جارية عن الشخصين الآخرين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *