خبر عاجل
إغلاق المحلات التجارية بحي القصور… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: مخالفة ولم يعد هناك مبرر لبقائها الخنافس تغزو قرى ومناطق بطرطوس…مدير الزراعة لـ«غلوبال»: غير مؤذية وستختفي قريباً أسعار بطاريات الليثيوم تبدأ من 17 مليون ليرة… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: جميعها مستوردة إما من بلد المنشأ أو مجددة من الإمارات شركاء الحرب وأهل الفساد..! إطلالة سلافة معمار من برنامج “عندي سؤال” القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تصدر أمرا” إداريا” يخص تسريح الضباط وصف الضباط المجندين بعد عمليات بحث مكثفة… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: العثور على جثة الطفل الذي غرق في قناة ري بابا عمرو منخفض جوي قادم… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود !
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث سير متفرقة في حمص تحصد أرواح العديد من المواطنين

مراسل شبكة غلوبال_ حمص

في مشهد مأساوي متكرر تكاد لا تخلو منه أيام وأخبار المواطنين بحمص، شهدت المحافظة وفاة شخصين والعديد من الإصابات جراء حوادث سير متعددة.

وبعد الحادثة المؤلمة التي شهدتها المحافظة أمس بوفاة رجل وزوجته أثناء ركوبهما على دراجة نارية وصدمهم من قبل سيارة سياحية خاصة، قرب تحويلة حمص حماة، كان لمنطقة المخرم اليوم الحصة الأكبر للحوادث على مدار الأربعة والعشرين ساعة الماضية.

حيث تعرض 5 أشخاص خلال توجههم بسيارتهم للحصاد في منطقة المخرم بريف حمص الشرقي للإصابة برضوض وجروح متفاوتة إثر اصطدام سيارتهم بحائط ما ادى إلى إصابة امرأة برضوض شديدة نقلت على أثرها إلى مشفى السلمية لإجراء طبقي محوري، بحسب ما ذكر مصدر في مديرية صحة حمص في حين كانت الحالة الصحية للبقية مستقرة.

من جهة ثانية، كان أصيب 5 أشخاص بينهم طفلين برضوض وجروح إثر تصادم دراجتين ناريتين ظهر أمس الخميس في البلدة، وتم اسعافهم إلى مشفى المخرم لتلقي العلاج اللازم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *